رياضة

الاصابة تحرم ميلان من خدمات إبراهيموفيتش أمام أتلتيكو مدريد

أعلن مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي ، اليوم الإثنين ،ان مهاجمه المخضرم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لن يتعافى في الوقت المناسب لخوض المواجهة أمام أتلتيكو مدريد الاسباني، غدا الثلاثاء برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وألمح مدرب الـ”روسونيري” إلى عدم احتمالية عودة إبراهيموفيتش إلى المستطيل الاخضر هذا الاسبوع إن كان قاريا ، أو محليا أمام فيورنتينا الاحد المقبل والذي يصادف يوم ميلاد المهاجم السويدي الذي سيحتفل ببلوغه سن الأربعين.

وقال بيولي مشيرا إلى كثرة الاصابات في صفوف فريقه “بالنسبة للمصابين الآخرين، الأمر أكثر صعوبة، وأعتقد أنه من المرجح أكثر أنهم سيعودون بعد النافذة الدولية” في أكتوبر المقبل.

ولم يخض “إبرا” سوى 30 دقيقة بقميص ميلان منذ بداية الموسم الجديد، حيث اجبرته إصابة في الركبة على الابتعاد قسرا عن الملاعب، في حين من المستبعد أن يتعافى قبيل الاستحقاق القاري لفريقه المتوج بلقب المسابقة الام سبع مرات.

ومقابل الغياب المحتمل لإبراهيموفيتش، من الممكن أن يستعيد ميلان جهود مدافعيه الدنماركي سيمون كاير وأليساندرو فلورنتسي بعد تعافيهما من اصابة في الفخذ والركبة على التوالي، عقب غيابهما عن مباراة الفوز أمام سبيتسيا في المرحلة السادسة للدوري السبت.

وكان ميلان استهل حملته القارية بخسارة خارج ملعبه أمام ليفربول الانجليزي 2-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض