سلايدرمجتمع

الدار البيضاء .. حمامات مسجد الحسن الثاني تستقبل مجددا زبناءها

عادت حمامات مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء ، ابتداء من اليوم الإثنين، لاستقبال زبنائها، وذلك بعد إجراء عملية تعقيم وتنظيف شاملة لمختلف مرافقها.

وعلم لدى مؤسسة مسجد الحسن الثاني، أن عمليات التطهير والتعقيم لمختلف مرافق الحمامات، جرت من أجل الاستجابة لمعايير الوقاية، والسلامة الصحية، وفقا للتوجيهات والبروتوكولات التي أوصت بها السلطات المختصة.

وفي سياق متصل، تم بتنسيق مع السلطات الصحية والمحلية ، مؤخرا ، إجراء اختبارات الكشف عن كوفيد 19 لفائدة جميع العاملين بحمامات مسجد الحسن الثاني.

ولإنجاح هذه الإجراءات، بادرت إدارة المؤسسة إلى وضع برنامج متكامل من أجل تنزيل بروتوكول الحماية والوقاية من تفشي فيروس كوفيد 19، عبر التقيد بعمليات التعقيم لمختلف الأماكن التي يرتادها الزوار لتصبح هذه العملية جزء من الحياة اليومية للساهرين على تسيير حمامات مسجد الحسن الثاني .

وسخرت المؤسسة لهذه العملية كل الإمكانيات المادية والبشرية بغية القيام بعمليات التطهر والتعقيم، بشكل دوري وعلى مدار اليوم، باستخدام مواد تعقيم معتمدة من قبل وزارة الصحة .. صديقة للبيئة، وطبيعية ، ولاتحتوي على كحول أو كلور ، موصى باستعمالها داخل الحمامات ، نظرا لاستجابتها لأعلى السلامة والصحة .

وتندرج هذه العمليات ضمن المجهودات التي تقوم بها المؤسسة، والرامية إلى الحد من تفشي كوفيد 19، خاصة بعد دخول المملكة الفترة الثانية من تخفيف الحجر الصحي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض