مجتمع

الدارالبيضاء.. ندوة علمية حول “العلاج بالاكسوزوم Exosome ومستقبل الطب التجديدي بالمغرب”

تنظم الجمعية المغربية للطب التجديدي AMMR وبشراكة مع شركة أراسكين **Araskin**  الشركة المختصة في توزيع منتجات الطب التجميلي والتجديدي في المغرب ، ندوة علمية هامة حول ” العلاج بالاكسوزوم Exosome ومستقبل الطب التجديدي بالمغرب ” وذلك يوم السبت 8 يونيو 2024 بمدينة الدارالبيضاء.

وحسب بلاغ في الموضوع ستشكل الندوة التي يحضرها عدد كبير من الأطباء والخبراء والمختصين في المجال فرصة لعرض التطورات والفوائد التي حققتها الاكسوزومات في الطب التجديدي التجميلي ، وقدرتها على إحداث ثورة في علاج الأمراض والإصابات المختلفة، مما يوفر أملًا جديدًا للطب التجديدي.

المناسبة ستكون أيضا مواتية لاستحضار أحدث العلاجات المهمة في الطب التجديدي الذي يقوم على الاستفادة من الاكسوزومات الموجودة في جسم الانسان ، وهي أعجوبة الطب التجديدي الذي اكتسب شعبية كبيرة في دول الخليج والولايات المتحدة الأمريكية وباقي دول العالم الكبرى.

ويقدم فوائد العلاج بحقن الإكسوزوم حسب بلاغ الجمعية المغربية للطب التجديدي خاصة في شكل مصل الإكسوزوم والخلايا الجذعية، العديد من الفوائد من بينها: تجديد شباب البشرة ، والتحفيز على الشفاء الطبيعي للبشرة، مما يؤدي إلى تحسين الملمس واللون والمظهر العام، كما يحمل هذا العلاج خصائص كبرى في مكافحة الشيخوخة كتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وإعادة نمو الشعر وتقليل الندبات.

نبذة عن **الجمعية المغربية للطب التجديدي**: AMMR

هي جميعة تأسست لدعم وتعزيز سبل التقدم في الطب التجديدي والتجميلي في المغرب.

تنظم العديد من المؤتمرات واللقاءات العلمية والطبية في مجالات التنوع الطبي في المغرب ، وتستحضر المستجدات في الطب التجديدي والتجميلي التي تحدث في دول العالم.

نبذة عن شركة **أراسكين** Araskin

هي شركة توزيع لمنتجات الطب التجميلي والتجديدي في المغرب، متخصصة في الابتكار وجودة الأداء مقرها في مدينة الدارالبيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض