مجتمع

إقليم كلميم.. اضطراب حركة السير بالطريق الوطنية الرابطة بين لخصاص وتكانت

أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين لخصاص وتكانت عبر بويزكارن، بإقليم كلميم، ستعرف انقطاعا أمام حركة سير الحافلات والشاحنات ذات الوزن الثقيل، من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء من يوم السبت 06 مارس الى غاية 13 مارس الجاري.

وعزت الوزارة، في بلاغ، هذا الانقطاع إلى أشغال فرشة الدرجان للطريق المتواجدة بفج أكني مغارن بين النقطة الكيلومترية رقم 000+1030 والنقطة الكيلومترية رقم 500+1035.

وأكدت أن تحويل الطريق ممكن عبر المحور الطرقي التالي : الطريق الإقليمية رقم 1916 انطلاقا من لخصاص في اتجاه أندجة، على طول 24 كلم، والطريق الغير مرقمة الرابطة بين أندجة وتكانت، على طول 10 كلم، مشيرة إلى أن استئناف حركة السير الاعتيادية سيتم مباشرة بعد انتهاء أشغال فرشة الدرجان.

ودعت الوزارة مستعملي الطريق توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان، مفيدة بأنها ستبقى رهن إشارة المواطنات والمواطنين 24 ساعة على 24 لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق.

كما دعت مستعملي الطريق إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية ” http://www.equipement.gov.ma ” أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع للمديرية العامة للطرق والنقل البري على الرقم الهاتفي 17 17 71 37 05 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض