رياضة

الدورة 38 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب..إقصاء المغربيين كريم بناني وحمزة كرموسي من الدور الأول

غادر اللاعبان المغربيان كريم بناني وحمزة كرموسي منافسات الدورة ال38 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب المقامة حاليا بالنادي الملكي للتنس بمراكش، إثر إقصائهما أمس الأحد من الدور الأول من الأطوار التأهيلية للائحة النهائية.

وتعثر كريم بناني أمام الإيطالي ماتيو جيكانتي بمجموعتين مقابل واحدة (6-4، 4-6، 1-6)، فيما انهزم حمزة كرموسي أمام الألماني بنيامين حسن بجولتين لصفر (3-6، 4-6).

ويشارك في المنافسات التأهيلية التي سيقام الدور الثاني منها يوم غد الاثنين، 16 لاعبا، حيث سيتأهل أربعة لاعبين إلى السبورة النهائية.

وسيواجه إيليوت بنشيتري، آخر لاعب مغربي يشارك في جائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، اللاعب بافيل كوتوف يوم غد الإثنين في دور الـ16 لهذه البطولة.

وتعتبر هذه التظاهرة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب بتعاون مع النادي الملكي للعبة بمراكش تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والمندرجة ضمن برنامج الدوري الدولي لرابطة محترفي هذه اللعبة لفئة 250 نقطة، موعدا رياضيا بارزا يجمع ثلة من اللاعبين الدوليين. ومن بين المشاركين في هذه الدورة المقامة إلى غاية 7 أبريل الجاري، الصربي لاسلو جيري (المصنف ال 35)، والنمساوي سيباستيان أوفنير (40) ، والبريطاني دانييل إيفانس (43)، والإسباني روبيرتو كارباليس بيينا (64).

يذكر أن لقب الدورة ال37 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب كان من نصيب الإسباني روبرتو كارباليس باينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض