
شهد حي درب 60 بمدينة المحمدية، حادث اندلاع حريق في سيارة مخصصة للنقل المدرسي، ما استنفر مختلف المصالح المختصة التي انتقلت إلى عين المكان لمعاينة الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وفور إشعارها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر السلطات المحلية والمصالح الأمنية، إلى جانب فرق الوقاية المدنية، حيث جرى التدخل للسيطرة على الحريق وتأمين محيط الواقعة، بالتزامن مع مباشرة المعاينات الميدانية.
وباشرت الفرق العلمية والتقنية الإجراءات اللازمة لجمع المعطيات والأدلة، في إطار تحقيق يهدف إلى تحديد الأسباب والملابسات التي أدت إلى اندلاع الحريق، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج الأبحاث الرسمية.
ولم تصدر، إلى حدود الساعة، أي معطيات رسمية بشأن أسباب الحادث ، فيما تتواصل التحقيقات لكشف جميع تفاصيلها.






















