رياضة

دوري أبطال أوروبا : دورتموند يستبعد إمكانية مشاركة مهاجمه هالاند المصاب

أعلن مدرب بوروسيا دورتموند الألماني ماركو روزه ،اليوم الإثنين، أن مهاجمه النرويجي إرلينغ براوت هالاند ما زال يعاني من مشكلات عضلية ولن يلتحق بنسبة كبيرة بفريقه المغادر إلى مدينة لشبونة البرتغالية لمواجهة سبورتينغ في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

وقال المدرب ابن الـ 44 عاما ،الذي تسلم مهامه التقنية مطلع الموسم الحالي قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ “ما زال (هالاند) يشعر بألم”، مؤكدا في الوقت ذاته أنه من المبكر التكهن بعودة قائد الفريق ماركو رويس الذي يعاني أيضا من إصابة في ركبته.

وكان هالاند ابن الـ 21 سنة قد أصيب في التداريب قبل 3 أيام.

ومن دون رويس وهالاند، صاحب 11 هدفا في 8 مباريات مع بدء موسم 2021-2022، خضع دورتموند أمام فريق مدربه السابق السبت في “بوندسليغا” حيث استفاد مونشنغلادباخ على ملعبه من النقص العددي لمنافسه الذي لعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 40 بعد طرد لاعبه السوري-الالماني محمود داهود، ليفوز بهدف نظيف، من دون أن يتمكن دورتموند من تشكيل خطورة تذكر على مرمى المضيف.

واستهل دورتموند صاحب المركز الرابع في البطولة ،حملته القارية بفوز خارج عرينه على بشيكتاش التركي 2-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا إلى جانب سبورتينغ، أياكس أمستردام الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض