رياضة

تصفيات مونديال 2022: عودة توموري وواتكينز إلى منتخب انجلترا

استدعى مدرب منتخب انجلترا غاريث ساوثغايت ،اليوم الخميس، مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز ومدافع ميلان الايطالي فيكايو توموري مجددا إلى تشكيلة “الأسود الثلاثة” إستعدادا لمواجهتي اندورا والمجر الشهر المقبل ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وسيفتقد منتخب انجلترا متصدر المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل، جهود المدافعين هاري ماغواير وترينت ألكسندر- أرنولد للإصابة.

وارتدى توموري قميص منتخب بلاده للمرة الأولى والوحيدة حتى الآن، قبل عامين في كوسوفو بدخوله على مقاعد البدلاء في الفوز برباعية نظيفة ضمن تصفيات كأس أوروبا التي أحرزت لقبها إيطاليا على حساب انجلترا بالذات، في آخر لقاء لرجال المدرب ساوثغايت قبل توقف النشاطات الكروية في مختلف أنحاء العالم اثر تداعيات فيروس كورونا.

وانضم الحارس آرون رامسدايل المنتقل إلى أرسنال من شيفيلد يونايتد في غشت الماضي مجددا إلى قائمة اللاعبين، إضافة إلى لاعب وسط مانشستر سيتي فيل فودن عقب غيابه بسبب أوجاع في القدم عن مباريات منتخب بلاده الثلاث في النافذة الدولية الأخيرة في شتنبر.

وكان بارزا غياب لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني جود بيلينغهام ومهاجم مانشستر يونايتد مايسون غرينوود عن القائمة بعد عروضهما المثيرة، حيث علل ساوثغايت السبب إلى الحاجة لمراقبة عمل النجمين الصاعدين بحذر.

وتلعب انجلترا أمام مضيفتها أندورا في تاسع أكتوبر المقبل، قبل أن تستقبل المجر على ملعب ويمبلي بعد ثلاثة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض