بيبل

رونالدو يرفض العودة إلى إيطاليا

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهداف يوفنتوس الإيطالي العودة إلى إيطاليا وسيغيب عن مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد ليون المقررة الثلاثاء المقبل حتى الآن.

وأبلغ رونالدو مسؤولي الفريق الإيطالي برغبته البقاء في بلده البرتغال حتى يستقر الوضع، معتبرا قرار الاتحاد الأوروبي استمرار المنافسات خاطئ.

وقال معلق بقناة محلية إن رونالدو اتخذ قراره قبل الإعلان عن إصابة زميله بالفريق دانييلي روجاني.

عاد رونالدو إلى ماديرا مع جميع أفراد عائلته في الساعات الأولى من صباح الاثنين بعد أن لعب مباراة إنتر في إيطاليا يوم الأحد.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الأربعاء، إصابة مدافعه دانييلي روجاني (25 عاما) بفيروس كورونا المستجد بعد أن جاءت نتائج الفحوص الطبية “إيجابية”.​

وكشف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم ان لاعبه البالغ من العمر 25 عاما، لا يعاني “حاليا من أي أعراض”، مشيرا إلى أن النادي “يقوم حاليا بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه”.

وكتب اللاعب عبر حسابه على إنستاغرام “أريد أن أطمئن كل أولئك القلقين علي. لكن في هذه اللحظة، أشعر بواجب توجيه الشكر لكل الأطباء والممرضات الذين يكافحون في المستشفيات لمواجهة هذه الأزمة”.

ويلزم الإيطاليون منازلهم منذ الثلاثاء بعدما فرض الإغلاق التام في البلد سعيا لوقف انتشار فيروس كورونا المستجدّ الذي أودى بأكثر من 600 شخص حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى