أنشطة ملكية

الملك محمد السادس يهنئ سلوفينيا بالعيد الوطني

أنشطة ملكية

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

ومما جاء في البرقية الملكية: “يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار”.

وأضاف الملك محمد السادس: “ولا تفوتني هذه المناسبة دون أن أشيد بعلاقات الصداقة الممتازة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، والتي تستمد قوتها وزخمها المتواصل من التقدير المتبادل والإرادة المشتركة لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MCG24

مجانى
عرض
CONGTOGEL