بيبل

مغنية الراب الإيطالية بايبي كاي تندد بـ”جنون” التقاط صور السيلفي

أعلنت مغنية البوب راب الإيطالية بايبي كاي التي تعرضت بالخطأ لإصابة نتيجة اصطدامها بإحدى معجباتها، الأربعاء أنها اضطرت إلى وقف جولتها الموسيقية الصيفية، منددة بما وصفته ب”جنون” التقاط صور السيلفي من دون مراعاة سلامة الفنانين.

وأكدت بايبي كاي أنها تعر ضت لـ”ضربة على صدرها” نتيجة اصطدام امرأة بها في نهاية حفلة كانت م قامة الاثنين في تيرامو (شرق)، في وقت كان يحتشد معجبوها حول حافلتها سعيا لالتقاط صور سيلفي معها.

وأوضحت المغنية البالغة 40 سنة والتي عانت صعوبة في التنفس إثر الحادثة، أنها نقلت إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، مما دفعها إلى وقف جولتها الموسيقية.

وقالت المغنية في مقطع فيديو عبر تيك توك إن “الأهم بالنسبة إلى الأشخاص هو التقاط الصور، لكن الوضع أصبح خطرا جدا”، مضيفة “إنه تصرف جنوني”.

وأضافت “أنا لا أشتكي من التقاط الصور، لكن من غير الممكن عدم إعطاء الأولوية لسلامة الفنان”، متهمة الشرطة المحلية بعدم تنفيذ مهامها كما ينبغي.

وولدت بايبي كاي (40 سنة)، واسمها الحقيقي كلاوديا ناهوم، في سنغافورة وعاشت في لندن ثم في روما. وبيعت مئات آلاف النسخ من ألبوماتها فيما حققت أغنيات كثيرة لها بينها “روما بانكوك” و”كيلر”، نجاحات كبيرة. وسنة 2022، أصدرت أغنية “بوليرو” مع المغني البريطاني الفرنسي اللبناني ميكا.

ويتابع حسابها في انستغرام أكثر من 730 ألف مستخدم، فيما حصد مقطع الفيديو الخاص بـ”روما بانكوك” أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر قناتها في يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض