مجتمع

إقليم إفران.. مشاريع التزويد بالماء الصالح للشرب بكلفة قدرها 4.7 مليون درهم

 تمت تعبئة استثمارات إجمالية بقيمة 4.7 مليون درهم، لإنجاز سلسلة من مشاريع تزويد سكان المناطق النائية بإقليم إفران بالماء الصالح للشرب.

وفي إطار تتبع تنفيذ هذه العمليات ، تفقد عامل إقليم إفران، السيد عبد الحميد المزيد، مؤخرا، سير أشغال هذه المشاريع، التي تهدف إلى تلبية احتياجات سكان المناطق النائية بإقليم إفران من المياه الصالحة للشرب.

وهكذا، توجه عامل الإقليم بمعية وفد مهم إلى قربة أكدال، التابعة لجماعة واد إفران، وقرية بقريت، بجماعة سيدي المخفي، لمراقبة سير العمل في تنفيذ مشاريع التزويد بالماء الصالح للشرب، المتعلقة بحفر الآبار، وبناء خزانات المياه، وإنشاء شبكات التوزيع والقنوات العمودية، بميزانية قدرها 1.071.156.00 درهم.

وفي جماعة واد إفران، استعرض السيد المزيد وضعية تنفيذ مشاريع الإمداد بمياه الشرب في دواوير تاريشت آيت سعيد وسنوال وأغيلام أزوكاغ، التي تم إطلاقها من طرف المجلس الإقليمي لإفران بمبلغ إجمالي 1.800.804,00 درهم.

كما حل عامل الإقليم بقرية آيت بوزيان التابعة لجماعة واد إفران للتوقف عند التقدم المحرز في أحد مشاريع الإمداد بمياه الشرب المتعلقة على وجه الخصوص بدوار بوفرح وآيت ناصر (1.897.644.00 درهم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض