
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر، دوق ناسو وأمير بوربون -بارم، وصاحبة السمو الملكي ستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.
ومما جاء في هذه البرقية ” يطيب لي، بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني، أن أعرب لسموكما عن أخلص متمنياتي لكما ولأسرتكما بدوام الصحة والهناء، ولشعب لوكسمبورغ بدوام التقدم والازدهار”.




![50295FF3-57C2-4BFB-84BB-7DC384BB74DD | MCG24 | موقع إلكتروني مغربي شامل متجدد على مدار الساعة Oil barrels with a red downward trend arrow, an oil pump silhouette, and dollar bills in the background signaling falling oil prices.]](https://www.mcg24.com/wp-content/uploads/2026/06/50295FF3-57C2-4BFB-84BB-7DC384BB74DD-390x220.jpeg)

















