رياضة

بطولة إسبانيا لكرة القدم (الدورة ال16): فريق غرناطة يتغلب على ضيفه فريق فالنسيا 2-1

تغلب فريق غرناطة على ضيفه فريق فالنسيا بهدفين لواحد ،اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما برسم منافسات الدورة ال16 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقلب غرناطة الطاولة على ضيفه فالنسيا الذي كان البادئ بالتسجيل عبر الفرنسي كيفن غاميرو في الدقيقة 36، فأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بواسطة البرازيلي روبرت كينيدي، قبل أن يسجلوا هدف الفوز بواسطة خورخي مولينا في الدقيقة 88.

وتلقى فالنسيا ضربتين موجعتين بطرد مهاجمه دافيد ريميسيرو سالغييرو لتلقيه الانذار الثاني (70)، ولاعب وسطه البرتغالي غونزالو غيديش لتلفظه بكلمة غير لائقة بحق الحكم أدريان كورديرو فيغا (73).

وطرد الحكم مدافع غرناطة البرتغالي دومينغوس دوارتي بعد ثلاث دقائق لتعمده عرقلة البديل مانو فاييخو اثر هجمة مرتدة (76).

واستعاد غرناطة توازنه بعد خسارته أمام ريال مدريد 0-2 في الدورة الماضية، فحقق الفوز الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة والسابع هذا الموسم معززا موقعه في المركز السابع برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة الذي كان سقط في فخ التعادل أمام ضيفه إيبار 1-1 ،الثلاثاء الماضي في افتتاح الدورة.

وألحق غرناطة الخسارة الثالثة بفالنسيا في مبارياته السبع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، والسابعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض