رياضة

بطولة إسبانيا لكرة القدم: إيقاف مدرب برشلونة لمباراتين بسبب “عدم احترام” الحكم

سيكون برشلونة الإسباني من دون مدربه الهولندي رونالد كومان في مباراتين من الدوري المحلي الذي دخل أمتاره الأخيرة، وذلك بعد إيقافه لـ”عدم احترام” الحكم خلال خسارة ،أمس الخميس، على أرضه ضد غرناطة (1-2) في مباراة مؤجلة من الدورة الثالثة والثلاثين.

وفرضت على المدرب الهولندي عقوبة الإيقاف لمباراتين بعدما طرد في الدقيقة 66 من المباراة التي كانت ستضع النادي الكاتالوني في الصدارة لو فاز بها.

وبحسب بيان الاتحاد الإسباني لكرة القدم ،اليوم الجمعة، عوقب كومان بسبب “مواقف مهينة أو غير محترمة تجاه الحكام، المسؤولين أو السلطات الرياضية”.

ولن يكون المدرب الهولندي بصحبة فريقه في مباراتيه المصيريتين على أرض فالنسيا الأحد وعلى “كامب نو” ضد أتلتيكو مدريد المتصدر في نهاية الأسبوع التالي حيث سيحاول العملاق الكاتالوني إزاحة الأخير عن الصدارة وتجريد غريمه الملكي ريال مدريد من اللقب.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في الدوري قبل خمس دورات على ختام الموسم الذي يشهد صراعا حاميا جدا بين أربعة فرق على اللقب، إذ يتخلف فريق كومان بفارق نقطتين عن أتلتيكو المتصدر وعلى نفس المسافة من ريال الثاني، فيما يتقدم بفارق نقطة فقط عن إشبيلية الرابع الفائز بمبارياته الخمس الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض