مجتمع

البطولة الوطنية .. الرجاء يتعادل بآسفي والوداد يتفوق على مضيفه نهضة بركان

تعادل فريق نهضة الزمامرة مع ضيفه الرجاء الرياضي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما ، مساء الأحد ، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي ، برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف فريق الرجاء الرياضي اللاعب سند الورفلي (د 56) ، فيما سجل هدف التعادل لفريق نهضة الزمامرة اللاعب زهير الواصلي (د 75).

واحتل فريق الرجاء الرياضي ، عقب هذا التعادل ، المركز الثاني ب 26 نقطة ، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الخامس عشر إلى جانب سريع وادي زم ب 12 نقطة.

وتفوق فريق الوداد الرياضي على مضيفه فريق نهضة بركان برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ، مساء الأحد ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي كل من يحيى جبران (د 24 ض ج )، ومحمد أوناجم (د 71 ض ج)، ووليد الكرتي (د 75)، وسايمون موسوفا (د 90) .

وشهدت المباراة إشهار الحكم ياسين بوسليم الورقة الحمراء في وجه لاعبي نهضة بركان ايوسوفو دايو (د 22)، وزيد كروش (د 3+90).

وعزز فريق الوداد الرياضي ، عقب هذا الفوز ، موقعه في صدارة البطولة ب 30 نقطة ، فيما ظل فريق نهضة بركان في المركز السادس إلى جانب المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي ب 18 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض