رياضة

الاتحاد الأردني متفائل باستمرار عموتة في قيادة النشامى

تحدثت سمر نصار، الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، عن مستقبل المغربي الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأول، في قيادة الأخير في المرحلة المقبلة، في ظل إعلانه رغبته في الرحيل بعد قيادته “النشامى” إلى تحقيق إنجاز تاريخي، ببلوغ المباراة النهائية لكأس أمم آسيا.

قالت سمر نصار، إن الاتحاد الأردني لكرة القدم متفائل باستمرار الحين عموتة مدربا للمنتخب الأول، وقيادة “النشامى” في تصفيات نهائيات كأس العالم، بهدف تحقيق التأهل لمونديال 2026، مشيرة إلى أن جميع ظروف النجاح متوفرة.

وتابعت سمر نصار، في لقاء تلفزيوني على قناة “أبوظبي الرياضية أمس الاثنين”: “الحسين عموتة لديه بعض الظروف الشخصية يحتاج إلى مراجعتها، ونحن نقدر ذلك، لكنه مستمر مع المنتخب الأردني في المرحلة المقبلة”.

وتابعت سمر نصار: “عقد عموتة ممتد لـ3 سنوات المقبلة، ونحن لم نتفاجأ أبدا بتصريح رحيله بعد 3 أشهر، لأننا نعرف أن لديه ظروفا عائلية نتمنى أن يجد لها حلا، لكي يكون متواجدا مع المنتخب في تصفيات كأس العالم بداية من شهر مارس”.

وأضافت المسؤولة الأردنية : “عموتة مدرب قدير ومحترف، ونحن لدينا الكثير من عوامل النجاح، من لاعبين موهوبين وتخطيط استراتيجي، ونحن نقدم كل التقدير والاحترام للمدرب الحسين عموتة وطاقمه المحترف، الذي استطاع أن يحدث نقلة نوعية في أداء المنتخب، وأدخل تكتيكا جديدا على الكرة الأردنية، وصرنا نشاهد كرة ممتعة بأسلوب هجومي، وإن شاء الله عموتة مستمر معنا في المرحلة المقبلة”.

وكان حسين عموتة، أعلن، أخيرا، أنه لا يمكنه الاستمرار في تدريب المنتخب الأردني لأكثر من 3 أشهر، وذلك بسبب ظروف عائلية طارئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض