رياضة

القبض على سيرجي روبرتو لاعب برشلونة فى اليونان لخرق الإجراءات الصحية

 اعتقلت الشرطة اليونانية، أمس السبت، سيرجى روبرتو لاعب برشلونة الإسباني، بعد مشاركته فى إحدى الحفلات غير القانونية فى جزيرة ميكنوس، دون احترام للإجراءات الاحترازية للحماية من انتشار فيروس كورونا، وذلك خلال قضائه إجازته الصيفية بعد نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن قوات الأمن اليونانية اعتقلت العديد من الأشخاص المشاركين فى إحدى الحفلات، بعد مخالفتهم الإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ومن بينهم سيرجي روبرتو لاعب برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن لاعب البارسا كان متواجدا فى الحفلة رفقة زوجته كورال سيمانوفيتش، والتى تواجد فيها مئات الأشخاص، في خرق للإجراءات الإحترازية التى تفرضها الحكومة اليونانية لمنع إنتشار الفيروس.

يذكر أن روبرتو صاحب الـ 29 عاما قد شارك فى 20 مباراة فقط خلال الموسم المنقضي مع الفريق الكتالوني فى جميع المسابقات وسجل هدفا وحيدا، بسبب كثرة الإصابات التى عانى منها طوال الموسم.

وكان برشلونة قد خرج الموسم الحالى بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على فريق أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية برباعية نظيفة، واحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض