اقتصاد

هواوي : مواصلة الابتكار لدفع عجلة التحول الرقمي

اعتبر رئيس مجلس الإدارة الدوري لمجموعة هواوي، السيد إريك شو ، أن السحابة والذكاء الاصطناعي والشبكات ، هي ثلاث تقنيات أساسية لتحقيق التطور الرقمي .

وقال في خطاب ألقاه بمناسبة افتتاح فعاليات مؤتمر “هواوي كونكت 2021 Huawei Connect 2021 “، المنعقد في الفترة الممتدة ما بين 23 و25 شتنبر الجاري ، إن ” التطوير الرقمي يعتمد على التكنولوجيا، ولكي تظل هذه التقنيات مناسبة ، يجب أن نواصل الابتكار وخلق القيمة “. وأضاف خلال هذا الحدث التقني الأكبر من نوعه على مستوى العالم ، المنظم من سنويا من قبل هواوي ، والذي التأم في دورته الحالية تحت شعار ” آفاق التحول الرقمي”، أن هذه النسخة الجديدة “Huawei Connect 2021” تستكشف كيف يمكن للتكنولوجيا الحديثة أن تتكيف لمواجهة التحديات الجديدة فيما يخص الصناعات والتجارة العالمية ، وكيف يمكن للمتدخلين في هذه الأنشطة الاشتغال معا لإنشاء منظومة قوية .

ونقل بلاغ لمجموعة هواوي، عن إريك شو ، وقوفه أيضا عند .. كيف تتمثل مهمة Huawei في إتاحة الوصول الرقمي لكل شخص ومنزل ومؤسسة، من أجل عالم ذكي متصل بالكامل . وأضاف البلاغ ، أنه بعد ذلك ، قام إريك شو بتقاسم بعض التقدم الذي حققته هواوي في هذه المجالات الثلاثة .

وتم خلال هذا الملتقى ، يضيف البلاغ ، تنظيم أربعة ندوات ، وخمس قمم ، وعقد 66 جلسة عمل بمشاركة أكثر من 200 مؤتمر ، بمن فيهم الخبراء في الصناعة وقادة الأعمال وكبار خبراء التكنولوجيا والشركاء.

وواصل المصدر ذاته أنه تم بث “Huawei Connect 2021” مباشرة بـ 11 لغة على موقع مجموعة Huawei والشركاء الإعلاميين للمجموعة . كما شمل الحدث تنظيم معارض عبر الإنترنت يمكن زيارتها عن بعد ، وحلقات نقاش مفتوحة ، ما يوفر تجربة شاملة تتيح التفاعل عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض