بيبل

الممثل الأمريكى جونى ديب يصف الحكم بتغريم أمبير هيرد فى قضية التشهير بأنه “أعاد لى الحياة”

Mcg24 متابعة
تابع العالم منذ أسابيع التفاصيل الكاملة والاتهامات المتبادلة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد التي شغلت عالم التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزية والإذاعية لكافة لغات العالم.

ومنذ أن أعلنت إحدى القنوات الأمريكية المتخصصة في نقل وعرض المحاكمات مباشرة عن الجلسة الختامية التي من المفروض أن ينطق فيها بالحكم النهائي، حتى فاقت المشاهدة 20 مليون مشاهد، في ساعات قليلة أبدوا اهتمامهم بمتابعة القضية التي شغلت العالم.
هذا الإهتمام الشديد يأتي لكون أحد أطراف القضية هو الممثل الكبير جوني ديب، الذي اشتهر بعشرات الأدوار السينمائية ومن بينها دوره في فيلم “قرصان الكاريبي”، حيث يتابع طليقته، الممثلة أمبير هيرد، بسبب مقال نشرته في جريدة “الواشنطن بوست” سنة 2018 تحدتث فيه هيرد عن معاناتها مع العنف المنزلي، وهو ما اعتبره جوني إساءة وتشويها لسمعته وبأنه سبب له أضرارا جسيمة في حياته المهنية.
المحاكمة دامت أسابيع حاول خلال دفاع الممثل تأكيد الضرر وطالب بتعويض 50 مليون دولار لكن طليقته أقامت هي الأخرى دعوى تطالب ب 100 مليون دولار لجبر الضرر الذي سببه لها طليقها حيث حاول دفاعها إقناع هيئة المحلفين بكونها أصبحت محاربة في ميدان التمثيل وتأثر مسارها الفني بسبب هذه القضية.
وبعد طول انتظار، أعلنت هيئة المحلفين الحكم أمس بعد مداولات طويلة منذ يوم الجمعة، ومباشرة عبر فريق دفاع جوني عن فرحته العارمة بفوزه بعد معركة شرسة من أجل إثبات زيف ادعاءات طليقة الممثل وبالتالي أصدرت المحكمة حكمها بتعويض أمبير لجوني بمبلغ 15 مليون دولار. ووصف الممثل الأمريكي على حسابه على انستجرام الحكم بتغريم طليقته في قضية التشهير بأنه “أعاد لي الحياة”.
يشار إلى أن جوني ديب انتقل إلى أنجلترا الإعداد لفيلمه الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض