رياضة

تعليق مباريات دوري كرة السلة الأمريكي بعد إصابة لاعب بفيروس كورونا

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية عن تعليق الدوري الأمريكي حتى إشعار آخر بعدما تأكدت خلال الساعات القليلة الماضية إصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت الرابطة، في بيان، نشرته في موقعها الإلكتروني وبصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إيقاف الدوري بشكل تام حتى إشعار خر بعدما تأكد إصابة الفرنسي رودي جوبيرت بفيروس كورونا.

وذكر البيان أن “رابطة الدوري قررت تعليق ما تبقى من الموسم حتى إشعار آخر بعد تأكيد إصابة أحد لاعبي الدوري وهو الفرنسي رودي جوبيرت، بفيروس كورونا”.

وكان لاعب فريق يوتا جاز أثار جدلا كبيرا بملامسته لكل المايكروفونات الخاصة بالإعلاميين خلال الفترة الماضية عقب انتهاء التدريبات بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا، ردا منه على الإجراءات الاحترازية، وتأكدت بعد هذا الموقف إصابته بالفيروس بالفعل.

وعلى الرغم من الخسائر المالية الكبرى، تم تأكيد خبر تعليق مباريات كرة السلة بالولايات المتحدة الأمريكية للموسم الحالي في محاولة لاحتواء تفشي الفيروس بين اللاعبين والجماهير الرياضية.

وشهدت الأيام الأخيرة، ارتفاعا في حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا حول العالم، وتم إلغاء عدد كبير من الأحداث الرياضية الكبرى وتأجيلها أو إقامتها بأبواب مغلقة دون حضور جماهيري.

وتجاوز عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة الـ1.200 حالة، في حين تجاوز عدد الوفيات 37 شخصا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى