مجتمع

378 مترشحة ومترشحا يستفيدون من الحركة الانتقالية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالنظار والحراس العامين ورؤساء الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي العمومي بسلكيه برسم سنة 2022، أسفرت عن انتقال 378 مشاركة ومشاركا.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الثلاثاء، أن المستفيدين من هذه الحركة الانتقالية يتوزعون، حسب السلك التعليمي، بين 126 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و252 مستفيدة ومستفيدا بالتعليم الثانوي التأهيلي، مسجلة أنها نشرت هذه النتائج ببوابتها الرسمية www.men.gov.ma.

وبلغ عدد المشاركات والمشاركين في هذه الحركة، ما مجموعه 655 مترشحة ومترشحا منهم 266 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و389 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي. وأنهت الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه (ها) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون، قبل 30 يونيو 2022 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض