علق النائب البرلماني عن فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، الأستاذ حسن أومريبط لموقعنا الإلكتروني MCG24، على استنفار مدينة القصر الكبير لتجنب تهديد وادي اللوكوس، قائلا بأن التساقطات المطرية الأخيرة أعطت نفسا جديدا للفلاح المغربي، لكنها في نفس الوقت كشفت عن غياب التدابير الاحترازية قبل سقوط الأمطار، من طرف المسؤولين على مستوى الأقاليم وعلى مستوى الجهات والمدن، مضيفا بأن ما يجري بشمال المغرب، والقصر الكبير، والخسائر التي خلفتها الأمطار، تعتبر نقطا سوداء نتيجة غياب التدابير الاحترازية، مما بعثر نوعا ما خاطر المواطن المغربي الذي استبشر كثيرا بخيرات فصل الشتاء المطرية الحالية.
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق
- برامجنا























