مجتمع

انتخاب القاضي محمد رضوان رئيسا للوادية الحسنية للقضاة

مجتمع

انتخب اليوم السبت القاضي محمد رضوةن وئيسا للودادية الحسنية للقضاة وذلك بعد الانتخابات التي جرت بالمعهد العالي للقضاء بالرباط.

Image

 

وقد أسفرت عملية الانتخاب عن فوز القاضي محمد رضوان بعد حصوله على 88 صوت من اصل 142 ،فيما حصل منافسه خالد الركيك وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش على 47 صوت.

Image

وبعد فوزه بهذه الانتخابات صرح الاستاذ محمد رضوان لوسائل الاعلام ،أن وجوها جديدة من الشباب القضاة ستكون حاضرة بقوة في هياكل الودادية بالإضافة إلى السيدات القاضيات.

Image

كما اكد الأستاذ محمد رضوان ان الانتخابات “أبانت عن انخراط كبير لقضاة المملكة بمختلف أجيالهم وبجميع الأفواج القضائية، كما ساهمت وشاركت جميع المكونات في تحمل مسؤولية داخل هياكل الودادية”.

Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MCG24

مجانى
عرض
CONGTOGEL