رياضة

النسخة الثالثة من حدث كازابلانكا ران في الفترة من 24 إلى 25 فبرایر 2024

أعلنت Run City The عن تنظيم النسخة الثالثة من حدث كازابلانكا ران في الفترة من 24 إلى 25 فبرایر 2024 وذلك بدعم من ,”Arabia Air “,”Aquafina” ,”Volkswagen”، بھدف تعزيز الصحة وتعميم أسلوب حياة صحي من خالل ممارسة الرياضة، مع الاحتفال بمدينة الدار البيضاء الجمیلة ومجتمعھا الریاضي.

وتأتي ھذه النسخة حسب بلاغ في الموضوع بعد النجاحات البارزة للنسخ السابقة من كازابلانكا ران،بالإضافة إلى تانجیران، ومراكش ران، ورباطران.

وستشمل الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الجري والمشي و التدریبات الریاضیة وغیرها، التي تنظمھا مجتمعات الریاضة في المدينة، بما في ذلك مجموعات الركض والمشي، والجمعيات الریاضیة، والمدربین الریاضیین، الابطال الوطنیین.سیتواجدون طيلة عطلة نھایة الأسبوع لتشجيع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على ممارسة الرياضة. ستقام ھذه األنشطة في أماكن مختلفة منالمدینة البارزة طوال یومین. سواء كنت ترغب في المشاركة في ھذه الأنشطة مع مجموعة، أو مع العائلة، أو مع الزملاء، أو منفرًدا، فأنت مدعو دائًما!

ستبرز كازابلانكا ران جمال مدينة الدار البيضاء بالإضافة إلى البنیة التحتیة الریاضیه المتاحة للجمھور، مثل الكورنيش، والكورنيش البحري لمسجد الحسن الثاني، والعديد من الأماكن األخرى المناسبة لممارسة الرياضة. إنھا فرصة مثالية لاكتشاف ھذه المواقع الرائعة بینما تشارك في حدث رياضي ممتع.

سيحتفي الحدث أي ًضا بمجتمع الریاضة في الدار البیضاء، مع مشاركة الجمعیات الریاضیة، والمطربین الریاضیین، ا منو مجموعات الركض/المشي، واألبطال. ندعوكم جمیعًا، محبي الرياضة، لالنضمام إلینا في 24 و 25 فبرایر لتكونوا جز ًءا نشطً ھذااالحتفال الرياضي، والتعرف على مجتمع الریاضة في المدینة، والبقاء على اتصال الریاضیین ومواصلة ممارسة الرياضة معھمحتى بعد انتھاء الحدث.

وحسب نفس المصدر سیتم تنظیم النسخة 2024 من كازابلانكا ران على 2 مواقع لجميع الأنشطة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير. ستُقام موائدنا على: الكورنيش )بجوار مقھى النزاھة(، كورنيش مسجد الحسن الثاني )أمام شارع الزرقطوني(. ستكون ھذه الأماكن الموجودة متحمسة وستكون نقاط التقاء مع مجتمع الریاضة في المدینة لبدء جميع الأنشطة. سيتم نشر الجدول النھائي أنشطتنا على منصات التواصل االجتماعي لدینا، وعلى موقعنا الإلكتروني، بالإضافة إلى إرسالھ عبر البرید الإلكتروني إلى جمیع المسجلین.

كما ستكون الأنشطة متسلسلة، متنوعة، شاملة، ومناسبة لجميع القدرات: سنقدم سباقات بمسافات مختلفة (5 ،10 15 كم …) ،وسباقات عائلیة مع الأطفال، وجلسات مشي، وجلسات تمھیدیة للجري، وجولات مع أبطال الألعاب البارالمبية في الكراسي المتحركة مفتوحة للجميع، وجلسات لياقة بدنية، وجلسات تدريب دوائر… كلھا منظمة من قبل ریاضیین في المدینة يرغبون في مشاركة شغفھممع الجميع في جو مرح.

ویھدف The City Run إلى استقبال أكثر من 10000 مشارك في ھذه النسخة الثالثة من كازابلانكا ران. في وقت يكون التسجیل مجاني ومفتوح لجميع الأعمار والقدرات، بھدف تشجيع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على ممارسة الرياضة، واكتشاف الأماكن البارزة فی المدینة، والتواصل مع مجتمع الریاضة في الدار البيضاء. للحصول على شھادة إلكترونیة، یُمكنك التسجیل مجانًا على www.casablanca.run، ويمكن أیًضا طلب تیشیرت الحدث الرسمي المصنوع من البولیستر مقابل 50 درهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض