مجتمع

مدير أكاديمية مراكش آسفي: حصيلة السنة المالية 2020 إيجابية، بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا‎

أكد السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش – آسفي، خلال أشغال الدورة العادية للمجلس الإداري للأكاديمية برسم سنة 2020، أن “الحصيلة المتعلقة بالسنة المالية 2020، قد كانت إيجابية، بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، حيث استطاعت الأكاديمية تنزيل برنامجها السنوي وتأمين الإستمرارية البيداغوجية واستكمال كافة المحطات التربوية، في احترام تام للإجراءات والتدابير الصحية الوقائية”.

كما صادق أعضاء المجلس الإداري، بالإجماع، على المشاريع المتضمنة في جدول الأعمال. وذلك بعد أن ألقى السيد موالي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية، عرضا مفصالا خصصه لتقديم الخطوط العريضة لمشروع المخطط الجهوي لتنزيل القانون الإطار، ومشروع برنامج العمل الجهوي المتعدد السنوات 2021-2023 ،إلى جانب مشروعي برنامج العمل وميزانية الأكاديمية برسم سنة 2021. حسب بلاغ صادر عن الأكاديمية.

وقد احتضنت فعاليات هذا المجلس، قاعة الاجتماعات الكبرى بالأكايمية، يوم السبت 5 دجنبر الجاري، الذي انعقدت دورته حضوريا وعن بعد عبر تقنية المناظرة المرئية، في سياق الاحترام التام للتدابير الوقائية والاحترازية للحد من تفشي وباء كوفيد 19، وترأسه السيد يوسف بلقاسمي، الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية، نيابة عن السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حسب ذات البلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض