مجتمع

وزير العدل يتفقد ورش أشغال تهيئة المحكمة الإدارية بأكادير

قام وزير العدل محمد بنعبد القادر، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لورش أشغال تهيئة المحكمة الإدارية بأكادير، الذي تصل كلفته الإجمالية إلى 6 ملايين و 848 ألف درهم.

وقدمت للسيد بنعبد القادر، الذي كان رفقة رئيس المحكمة الإدارية لأكادير وعدد من المسؤولين القضائيين، شروحات حول أشغال تهيئة هذه المحكمة ومرافقها، حيث قام بجولة همت مختلف أروقتها وفضاءاتها.

ويشتمل مشروع تهيئة المحكمة الإدارية بأكادير إحداث مصعد ومكاتب الواجهة ومقصف وقاعة للصلاة وتهيئة الأرشيف وإنجاز أشغال الشبكة الكهربائية والمعلوماتية والتهيئة الخارجية وغيرها من الأشغال.

من جهة أخرى، سلم وزير العدل أوسمة ملكية إلى المنعم عليهم من أطر وموظفي هيئة كتابة الضبط بالدائرة الاستئنافية لأكادير بمناسبة الذكرى ال21 لعيد العرش المجيد، وذلك خلال حفل نظم بمقر محكمة الاستئناف بأكادير.

وتم خلال هذا الحفل، الذي حضره، على الخصوص، رئيس محكمة الاستئناف بأكادير والوكيل العام بها وعدد من المسؤولين القضائيين والمنتخبين المحليين وممثلي السلطات المحلية، تقديم المسؤولين الإداريين الجدد المعينين مؤخرا كرؤساء لمصالح هيئة كتابة الضبط بالدائرة الاستئنافية لأكادير.

وأكد السيد بنعبد القادر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن زيارة الميدانية لمحاكم الدائرة الاستئنافية لأكادير تندرج في إطار زيارات مماثلة للمحاكم بمختلف جهات المملكة، لتفقد الأوراش والبنيات التحتية المتعلقة بالمرفق القضائي.

وأضاف الوزير أن توشيح أطر وموظفي هيئة كتابة الضبط بالدائرة الاستئنافية لأكادير بأوسمة ملكية هو اعتراف بالجهود التي يبذلها هؤلاء لتعزيز المرفق القضائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض