مجتمع

جامعة محمد الأول بوجدة تنظم الندوة الدولية الثالثة حول الدراسات المبتكرة في العلوم الإيجابية

تنظم جامعة محمد الأول بوجدة يومي 28 و 29 يناير الجاري بصيغة افتراضية الندوة الدولية الثالثة حول الدراسات المبتكرة في العلوم الإيجابية (إكونتيك 3).

وذكرت الجامعة على موقعها الإلكتروني أن نسخة هذه السنة من الملتقى تنظم لأول مرة بوجدة من قبل فريق مختبر المواد والموجات والطاقة والبيئة بتعاون مع شركاء علميين أتراك.

وأكد المنظمون أن اللقاء يشكل حدثا علميا دوليا مهما على اعتبار أنه يتم تقييم المقالات المشاركة من قبل لجنة حكام دولية، كما تبرمج الجلسات حسب المجالات العلمية.

ويهدف هذا الحدث إلى تشجيع البحث متعدد التخصصات والتفاعل بين الباحثين في مختلف التخصصات، التي تندرج ضمن فئة العلوم الطبيعية وعلوم الطب والهندسة والرياضيات والعلوم البيطرية و الفلاحة.

وتسعى الندوة الدولية الثالثة حول الدراسات المبتكرة في العلوم الإيجابية (إكونتيك 3) إلى تعزيز البحث الأكاديمي عالي الجودة، بهدف تحفيز وإثراء تطوير البحث والمنح الدراسية في التخصصات العلمية، فضلا عن نشر الأعمال العلمية عالية الجودة في المجالات الصاعدة.

وأوضح المنظمون أن أجود الورقات المقدمة خلال فعاليات هذه النسخة سيتم نشرها على شكل مقالات في مجلة (إيكونتيك) المفهرسة في العديد من محركات البحث الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض