رياضة

رونالدو يعاني بسبب أفكار المدرب أندريا بيرلو

أوضح النجم الإيطالي السابق، أنطونيو كاسانو، أن “صاروخ مادير” يعاني حاليا في فريق يوفنتوس الإيطالي بسبب الأسلوب الجديد الذي يتبعه المدرب، أندريا بيرلو.

ومع ذلك وبحسب موقع “غول” الرياضي، لا يزال النجم البرتغالي، كريسيتانو رونالدو، أكثر لاعبي “السيدة العجوز” تسجيلا للأهداف هذا الموسم، إذ تمكن من هز الشباك 23 مرة من أصل 27 مباراة شارك فيها في جميع المسابقات.

وعقب خسارة يوفنتوس أمام بورتو البرتغالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لفت كاسانو إلى أن رونالدو، البالغ من العمر 36، لا يزال في صدارة نجوم كرة القدم ولكنه يكافح لإثبات مقدراته مع قدوم بيرلو لتدريب “عملاق تورينو” هذا الموسم.

وقال كاسانو في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام: “لقد ذكرت دائمًا أن رونالدو يعد ظاهرة فريدة من نوعها في كرة القدم وسجل مئات الأهداف، بيد أنه مع قد يواجه صعوبات مع الأفكار الجديدة لبيرلو”.

وأضاف: ” هو يسجل هدفًا في كل مباراة، هذا صحيح، لكنه يعاني مع بيرلو . لقد اعتاد أن يكون أنانيًا بعض الشيء، ولا يهتم بتسجيل الآخرين للأهداف”.

وتابع: “إنه من نوعية اللاعب اللاعب الذي يعيش ليسجل الأهداف لنفسه بالدرجة الأولى، وليس من أجل الفريق أو بغية تقديم مباراة رائعة”.

وأشار إلى أن “المفارقة هي أن يوفنتوس اشترى لاعبًا فاز بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا لكنه يواجه العديد من الصعوبات في دوري الأبطال حاليا”.

وبرر ذلك بقوله: “ربما مرد ذلك أن يوفنتوس ومنذ عهد مدربه السابق ماورتسيو ساري يحاول اعتماد أسلوبا جديدا مختلفا عن تاريخه، ومن الواضح أننا لا نستطيع أن نحكم على بيرلو قبل أربع أو خمس سنوات، ولكن يوفنتوس يريد الفوز بكل شيء وعلى الفور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض