مجتمع

الرشيدية .. تنصيب المدير الجديد للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت

تم، مؤخرا بالرشيدية، تنصيب السيد زايد بن يدير مديرا جديدا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، خلفا للسيد يوسف عفري.

وهنأ السيد علي براد، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، في حفل نظم بالمناسبة، السيد زايد بن يدير على الثقة التي حظي بها لشغل هذا المنصب الجديد.

وأشاد السيد براد بالمسار المهني الحافل للمدير الجديد الذي تقلد عدة مهام على المستويات الجهوية والإقليمية، مما مكنه من اكتساب خبرات مهنية متميزة، “فضلا عما يتحلى به من جدية ونكران للذات لأداء واجباته تقديرا منه للمسؤوليات الملقاة على عاتقه”.

كما نوه بمساهماته الفعالة في تنزيل الاختيارات والأهداف الاستراتيجية لإصلاح منظومة التربية والتكوين، لضمان التنزيل الأمثل لأحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

وأشاد أيضا بالعمل الذي قام به يوسف عفري المدير السباق للمركز، وبالنتائج التي تحققت خلال فترة تقلده مسؤولية إدارته.

وأبرز السيد براد الجهود المتميزة التي تبذلها كل الفعاليات المحلية والجهوية، خاصة السلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية والمؤسسات المنتخبة، وجمعيات المجتمع المدني لضمان جودة التكوين بالجهة.

من جهته، أعرب السيد عفري عن شكره للأطر الإدارية والتربوية للأكاديمية على انخراطهم ومساهمتهم في إرساء جودة التكوين في الجهة.

من جانبه، عبر السيد بن يدير عن تقديره للثقة التي حظي بها، داعيا إلى مواصلة التعبئة والانخراط الجماعي لتنزيل مقتضيات القانون الإطار 51.17 لمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض