H.TECH

“إنفوبيب” العالمية تطرح عرضها الشامل الخاص بحلول المشاركة وخدمات الزبناء على منصة مايكروسوفت آزور السحابية

كشفت شركة “إنفوبيب – Infobip” العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال الخدمات التفاعلية وأنظمة إدارة الاتصالات السحابية، اليوم الإثنين، عن توفير عرضها الشامل على منصة مايكروسوفت آزور. وذكرت الشركة في بلاغ لها أنها تتوخى من خلال هذا العرض، طرق أبواب زبناء جدد، لتوسيع قاعدة زبائنها على المستوى العالمي، خاصة في قطاعات المال والتجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة، وتوفير الوسائل اللازمة بغية توسيع وجودها في السوق الأساسية.

ويمثل بداية العمل على “أزور”، المرحلة الأخيرة من التعاون التكنولوجي الذي يجمع ما بين شركة “إينفوبيب” العالمية وشركة مايكروسوفت الهادف إلى زيادة عدد القنوات الشاملة لـ”إنفوبيب” على منصات مايكروسوفت ، بهدف ضمان استفادة جميع زبائن الشركات، وتيسير معاملات الشركات فيما بينها في عملية إيجاد حلول التزام ميسرة يمكن مواءمتها وفق ما يحتاجه الزبناء، سواء تعلق الأمر بمراكز الاتصال، التسويق، الأمن، وخدمات المصادقة والتوثيق.

وتعمل شركة ” Infobip” التي تتجه إلى دخول البورصة، إلى الاعتماد على النظام البيئي لمايكروسوفت من أجل الوصول إلى فرص جديدة للأعمال التجارية، وخلق التمييز في خبرتها الكبيرة بغية دفع عملية التحول المرغوب فيها إلى مراحل متقدمة.

ومن أجل المساعدة في خلق الطلبات وتخطيط عمليات البيع إلى الشركاء وتوفير الوسائل الأساسية واللازمة في عملية البيع النهائية إلى الزبون، تعمل Infobip بتعاون وطيد جدا مع مايكروسوفت وشركائها في النظام البيئي. وبفضل أنشطة الشراكة في مجال المشورة والتكنولوجيا التابعة لشركة Infobip، ستتيح هذه الأخيرة إمكانية الوصول إلى الموارد المناسبة على غرار توثيق المنتجات فضلا عن الاستفادة من التكوين اللازم عبر منصة الشركاء.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، سيصبح خيار الخدمة الذاتية متاحا خلال السنة الجارية، كما من المتوقع كذلك أن يتم بحلول سنة 2023، إدخال مجموعة من الخدمات القائمة على الهوية وأنترنت الأشياء “IOT”.

وفي هذا الصدد، قال سيلفيو كوتيك ، الرئيس التنفيذي لشركة Infobip “نشهد في ظل تطور الأسواق والنظام البيئي بشكل متزايد ظهور مجالات” التنافس ” بمشاركة الشركات، لتوفير فرص للعمل وإيجاد سبل للتسويق التي من شأنها العودة بالنفع على زبنائنا”.

وأضاف أن التعاون لا يعني فقط توسيع شبكة الزبناء أو الوصول إلى قاعدة أكبر منهم- على الرغم من أن ذلك يساعد على تحقيق هذه الأهداف – بل يتعلق كذلك بتوفير ميدان أكثر انفتاحا وتكاملا لإغناء تجربة الزبناء الرقمية، خاصة وأننا ندخل عصر الربط السريع من مرحلة الجيل الخامس من الإنترنت”.

وتبدأ الحلول المقترحة من الاكتتاب البسيط في التكامل إلى الخيارات الجاهزة للاستخدام، مع الإسراع في تحقيق الربح مع الخدمات المهنية والدعم التقني حسب ما يقتضي الأمر.

وتشمل البنية التحتية لشركة Infobip على أزرو دعما متعدد القنوات عبر حل مركز الاتصال الخاص بها “المحادثات”، وهو محور مشاركة الزبناء الآلي “لحظات”، وإنشاء الدردشة التي تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي “أجوبة”، وكلها حلول تستند إلى مجموعة واسعة من القنوات القابلة للبرمجة.

وعلاوة على الحلول المذكورة، سيستفيد الزبائن من الاتصال المباشر لشركة Infobip بأكثر من 650 مشغلا في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا الاتجاه، قال كريس ويبر، نائب رئيس الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في مايكروسوفت إنه ينبغي على جميع الشركات بدون استثناء إحداث نموذج مفتوح للنظام البيئي يكفل للشركاء الإبداع والاندماج بسهولة مع وسيلة لتحقيق دخل مادي في أقرب وقت مستطاع. وفي هذا الصدد، تقدم مايكروسوفت لشركائها طريقة للاتصال المباشر بالزبائن، وتقاسم التوقعات، وإبراز خبراتهم بغية توليد كل من الإيرادات المتبادلة والنتائج الإيجابية للزبائن، مرحبة بشركة “Infobip” ومتطلعة إلى التعاون المشترك مستقبلا.

وتعد شركة Infobip خبيرا عالميا في مجال الاتصالات والرسائل التجارية ذات النمو السريع القائم على السحابة. والشركة تعمل على مساعدة المنظمات من خلال إرساء النمو وتحقيق ولاء الزبناء عبر حلول حوارية قائمة على بيانات تسهل عملية تعقيد التواصل بين الزبناء.

يشار إلى أن إنفوبيب هي منصة اتصالات سحابية عالمية تتيح للشركات التجارية إمكانية خلق تجارب متصلة للزبناء عبر جميع مراحل رحلتهم، وذك اعتمادا على قنوات الاتصال المفضلة لديهم.

وتعمل ” Infobip” من خلال منصتها الوحيدة على المشاركة ذات القنوات المتعددة والهوية وأمن التوثيق الخاص بالمستخدمين، إلى جانب حلول مراكز الاتصال ومساعدة الزبناء والشركاء على حد سواء في التغلب على تعقيدات خلق التواصل مع المستهلكين، والوقوف إلى جانبهم في عملية تطوير أعمالهم التجارية والرفع من ولائهم ، وكل ذلك بطريقة سريعة وآمنة وموثوقة.

وتبصم الشركة العالمية على حضورها لأزيد من 10 سنوات من الخبرة في المجال، ونجحت على مدار السنوات في التوسع ليبلغ عدد مكاتبها 65 مكتبا عبر ست قارات.

وتقدم Infobip تقنية مبتكرة محلية قادرة على الوصول إلى أكثر من سبعة مليارات جهاز محمول وأغراض في أكثر من 190 بلدا عبر العالم، كما تتعامل الشركة المتصلة بأكثر من 800 شبكة اتصالات مع كبار مشغلي شبكات الهاتف المحمول وتطبيقات المراسلة الفورية والأبناك، وشبكات التواصل الإجتماعي، إلى جانب الشركة التكنولوجية والمجمعات أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض