H.TECH

هواوي تبدأ عملية تسويق منتجاتها ذات التكنولوجيا العالية في محلات “Go sport” بالمغرب

تبصم شركة “هواوري” الرائدة عالميا على خطوة جديدة في إستراتيجيتها المتعلقة بتنويع شبكتها، وتعلن اليوم عن انطلاق تسويق منتجاتها ومختلف أكسسواراتها ذات التكنولوجيا العالية الخاصة بممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية داخل محلات “Go sport” في المغرب.

وأوضحت الشركة في بلاغ صحفي، أن الإعلان الجديد يتزامن مع النهج الذي تعتمد عليه “هواوي” منذ السنة الماضية على مستوى السوق الوطنية، والمبني على تقوية حضورها إلى جانب زبنائها وشركائها، من خلال افتتاح العديد من المتاجر والمحلات الخاصة بخدمة ما بعد البيع.

وستكون مختلف أجهزة هواوي مثل Huawei Watch Fit, Huawei Watch GT 2 و Huawei Watch GT Pro 2 إلى جانب ميزان مقياس هواوي الذكي، متوفرة في جميع نقاط البيع الرياضية الخمس لمحلات Go sports في كل من مدينة الدار البيضاء (المركب التجاري موروكومول، أنفا بلاص)، مراكش (مينارا مول)، والرباط (رياض سكوير)، وطنجة (سوكو ألطو).

وتجدر الإشارة إلى أن Go sports تعد واحدة من بين المحلات الرائدة في بيع كل ما يخص عالم الرياضة، وتقدم لزبنائها تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الدولية، فضلا عن المشورة الشخصية لممارسة الرياضة بأقصى درجات الراحة الممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض