سياسة

مجلس النواب يعقد الثلاثاء المقبل جلسة عمومية لتقديم ومناقشة تقرير مجموعة العمل الموضوعاتية حول المنظومة الصحية

 يعقد مجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل، جلسة عمومية تخصص لتقديم ومناقشة تقرير مجموعة العمل الموضوعاتية حول المنظومة الصحية.

وأوضح بلاغ لمجلس النواب أن هذه الجلسة، التي ستنطلق على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، ستعقد مع مراعاة الاجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة المتخذة من طرف أجهزة المجلس.

وكان الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، قد ترأس أمس الثلاثاء بمقر المجلس، اجتماعا لمجموعة العمل الموضوعاتية المكلفة بالمنظومة الصحية، خصص للمصادقة على التقرير الذي أعدته في الموضوع.

وبهذه المناسبة، ذكر رئيس مجلس النواب بأن إحداث مجموعة العمل الموضوعاتية المكلفة بالمنظومة الصحية جاء تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية التي لطالما دعت إلى ضرورة التسريع في ورش إصلاح المنظومة الصحية والنهوض بالقطاع الصحي وتأهيله وتعميم الحماية الاجتماعية ومواجهة مختلف التداعيات الاقتصادية والاجتماعية التي أفرزتها جائحة كوفيد 19. وأكد السيد المالكي على أهمية التقرير الذي أنجزته المجموعة الموضوعاتية ” خصوصا في ظل هذه الظرفية الخاصة التي يمر منها بلدنا ومجموع بلدان العالم بعد ظهور وانتشار وباء كورونا – كوفيد 19 “، مشيدا بجودة العمل المنجز ومنوها بتعاون كل القطاعات والمؤسسات والخبراء والباحثين الذين تقاسموا مع المؤسسة التشريعية رؤيتهم وتصورهم للمنظومة الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض