H.TECH

ميكروسوفت تطلق برنامج “DYNAMICS 365 BUSINESS CENTRAL” في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط الجديدة

أعلنت شركة Microsoft، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق برنامج DYNAMICS 365 BUSINESS CENTRAL في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط الجديدة، مكرسة جهودها لتمكين الرقمنة في جميع أنحاء المنطقة.

وقال ماهر الخياط، مدير تطبيقات الأعمال الإقليمية لأسواق Microsoft الناشئة في إفريقيا والشرق الأوسط، خلال ندوة افتراضية، خصصت للإعلان عن إطلاق البرنامج، أن هذا الأخير يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMBs) على ربط بياناتها المالية ومبيعاتها وخدماتها وعملياتها بعمليات تجارية سلسة وتحسين تفاعلات العملاء” مشيرا إلى أنه يتم ربط الأنظمة المتعددة غير المتصلة بسهولة من خلال تطبيق واحد مركزي آمن.

وأضاف أنه باستخدام برنامج Dynamics 365 Business Central، يتم تعزيز الكفاءة من خلال مهام آلية وتدفقات العمل، وكل ذلك من خلال أدوات Office المعروفة مثل Outlook و Word و Excel. وسجل الخياط أن “ما تحصل عليه الأعمال يتمثل في رؤية شاملة للعمليات، بالإضافة إلى معلومات استخباراتية مضمنة في الوقت والمكان الذي تقتضيه الحاجة”.

وي سهل تخصيص التطبيق وتوسيعه تلبية احتياجات الأعمال الفريدة والخاصة بالصناعة. كما يتيح برنامج Dynamics 365 Business Central من خلال توفير المرونة في ص لب العمل البدء السريع، والتطور وفق ا للسرعة التي تناسب المستخدم والتكيف في الوقت الفعلي؛ وبالتالي فهو يمثل الحل المثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أنه يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أن تضم الأشخاص والعمليات والبيانات معا؛ لإدارة أعمالهم إدارة شاملة بدلا من تحقيق المواءمة بين أنظمة مستقلة تعيق تدفق الأعمال. وبعد دمج الأنظمة غير المتصلة سابقا في الوقت الحالي؛ أصبح من السهل تنفيذ المهام، مثل: ربط تدفقات العمل في المبيعات والمحاسبة لتت بع التدفق النقدي بشكل تلقائي.

كما يسهل دمج برنامج Dynamics 365 Business Central، يؤكد الخياط، مع غيره من التطبيقات، مثل: payroll، أو التطبيقات المصرفية، أو واجهات برمجة تطبيقات (APIs) المخصصة، من خلال تطبيق التجربة نفسها المتسقة والآمنة في الأجهزة، بدء ا من أجهزة الكمبيوتر المحمول وحتى الهواتف النقالة، دون الالتفات إلى مكان وصول الف ر ق للتطبيق.

وأبرز أنه ي قصد بالدمج الكامل لإصدار Office 365 أن الفرق يمكنها استخدام أدوات مألوفة للعمل مع ا والتواصل مع الزملاء والعملاء سواء من خلال إنشاء مستندات عمل احترافية في نماذج Microsoft Word أو تصدير البيانات الموجودة في Microsoft Excel وتحديثها.

من جهتها، أكدت سميرة فايق مسؤولة حلول أول/تطبيقات الأعمال في Microsoft أنه ي سهل تثبيت برنامج Dynamics 365 Business Central؛ مما يساعد على جلب الأعمال وتشغيلها بسرعة. وقالت في كلمة مماثلة “إبدأ بما تحتاجه الأعمال، وواصل بالسرعة التي تناسبك؛ من أجل تشغيل الأعمال بالكامل على السحابة ويتمثل ما تحظى به الأعمال في سهولة الإعداد والإدارة والقابلية للتوسع”.

وأضافت أنه “لكل عمل من الأعمال التجارية احتياجاته الفريدة التي يلبيها برنامج Dynamics 365 Business Central، وهذا من خلال دمج التطبيقات الم ضافة والحلول الخاصة بالصناعة وي سهل استيراد البيانات من الحلول الأخرى بالاستعانة بمعالجات انتقال البيانات والإعدادات المساعدة”.

وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام، تؤكد فايق يكون من السهل إعادة ترتيب الحقول وإعادة تسمية المجموعات وتغيير مواضع العناصر؛ من أجل إنشاء مساحات عمل مخصصة لأدوار معينة.

وأشارت إلى انه يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة استخدام برنامج Dynamics 365 Business Central في السحابة، أو في مكان العمل، أو باستخدام منهج مختلط، بغض النظر عن اشتراطات موقع البيانات أو الامتثال أو الأمن، ويمكن للشركات إدارة أعمالها في المكان وعلى النحو الذي تقتضيه الحاجة. وي قصد بتجربة المستخدم العالمية التي تستخدم الأجهزة المحمولة أن المستخدمين يتمتعون بالتجربة القوية البديهية نفسها في عمليات النشر والأجهزة.

وسجلت أن حل إدارة الأعمال الذي تحتاجه الشركات الصغيرة والمتوسطة هو أحد الحلول الآمنة والمركزية التي ي سه ل التأقلم معها، ويمكن دمجها مع أنظمة الأعمال الأخرى. فهذه الشركات بحاجة إلى الحلول التي تستند إلى السحابة، وتتميز بالمرونة وسهولة الاستخدام؛ وهذا من أجل التعامل مع المخزون المتزايد والتعاملات التي ترافق تطور الأعمال.

وتمكن شركة Microsoft (Nasdaq “MSFT” @microsoft) التحول الرقمي من أجل مواكبة عصر السحابة الذكية والحافة الذكية. وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على ظهر الكوكب من تحقيق المزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض