اقتصاد

عقارات.. إيجل هيلز تسلم الشطر الأول من مشروع “الرباط سكوير”

أعلنت شركة إيجل هيلز، الفاعلة في الاستثمار والتطوير العقاري الكائن مقرها بأبو ظبي، مؤخرا ، عن تسليمها الفعلي للشطر الأول من مشروعها “الرباط سكوير” المكون من مجموعتين سكنيتين وان و فيا ، والذي يضم 204 من الشقق المتراوحة مساحاتها ما بين 67 و300 متر مربع موزعة على 21 إقامة.

وذكر بلاغ للشركة ، أنه من أجل أن يستجيب المشروع لكل متطلبات الزبناء ، فقد طورت الشركة مجموعة كاملة من أصناف الشقق ، انطلاقا من الشقق المكونة من طابقين (دوبليكس) إلى شقق البانتهاوس، مرورا بشقق سفلية ذات حدائق خصوصية، حيث شرع “الرباط سكوير” في استقبال سكانه الأوائل، الذين انتقلوا للعيش في هذا المشروع الفريد ذو المعمار المعاصر والتصميم الرفيع .

وبالمناسبة، صرح محمد اليعقوبي، المدير العام لشركة إيجل هيلز المطورة للعديد من المشاريع الضخمة بالمغرب أن ” تسليم الشطر الأول من الرباط سكوير يشكل مرحلة أساسية في حياة المشروع الذي يقدم نمط عيش جديد في قلب منطقة دار السلام بالرباط” .

وقال أيضا ” إننا في إطار هذا المشروع الفخم رفعنا التزاماتنا إلى أعلى مستوى، في انسجام تام مع رؤيتنا الطموحة للرباط سكوير: كفضاء رفيع للعيش الراقي وسط أجمل أحياء الرباط “.

وأضاف المصدر ذاته أنه بالموازاة مع تسليم المجموعتين السكنيتين، وان و فيا ، أطلقت إيجل هيلز المرحلة الأولى من العرض التجاري لمشروع الرباط سكوير ، حيث يجمع هذا الشطر من العرض التجاري و الذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع، محلات تجارية لعلامات مرموقة، والتي تعرض منتجات وخدمات القرب، مستجيبة بذلك لاحتياجات ومتطلبات السكان (محل للمخبز والحلويات ، مصبنة ، مكتب تبغ… إلخ.) إضافة إلى علامتين في مجال المقاهي والمطاعم: “لوغولي دو باري” و”كافي كاريون”.

وبرمجت جميع هذه المحلات افتتاحاتها في غضون السنة الحالية (2021). كما سيتم تمديد الفضاء المخصص للمحلات التجارية في إطار الرباط سكوير على مساحة 6000 متر مربع. و الذي سيأوي محفظة واسعة من العلامات التجارية المرموقة، مانحا إياها وجهة مركزية مزودة بمنطقة تسوق ذات مؤهلات هائلة.

إجمالا، فقد تم التخطيط لإطلاق الرباط سكوير على خمسة مراحل ، بحيث يوجد الشطر الثاني حاليا في طور الإنشاء مع إطلاق أشغال بناء مجموعة سكنية أولى تحمل اسم ”أورا الرباط سكوير ” تتكون من 13 إقامة عصرية وتوفر العديد من الخيارات السكنية الفاخرة من الطراز العالي.

وبذلك يشكل الرباط سكوير ، حسب البلاغ ، دعوة إلى العيش في إطار استثنائي مفتوح على ساحة كبرى البلازا حيث سيتواجد مقاهي ومطاعم، إضافة إلى محلات تجارية وفندق.

وبالإضافة إلى الفضاءات الخضراء، تتوفر إقامات الرباط سكوير على تجهيزات ومرافق للترفيه والاستجمام تشمل مسابح للكبار و الأطفال وقاعات للرياضة (مجهزة بحمامات الرشاشات والسونا)، وفضاء لممارسة اليوغا، وفضاء ألعاب للأطفال وقاعة متعددة الاستعمالات موضوعة رهن إشارة السكان. كما تتوفر كل البنايات على لوبي للاستقبال.

طبقا لالتزامات الجودة والخدمات لشركة إيجل هيلز، فإن جميع إقامات الرباط سكوير م ؤ م ن ة ، ىوتستفيد كلها من أشغال نهائية فائقة الإتقان استعملت فيها مواد ذات جودة عالية: سواء التكسية أو الإنارة العامة أوتجهيزات الحمامات أوالتجهيزات الكهربائية المنزلية.

يتوفر مشروع الرباط سكوير على مكتب بيع خاص مساحته 460 متر مربع، موجود داخل المشروع.

يذكر أن شركة ‘إيجل هيلز’ العقارية الاستثمارية المتخصصة في تطوير وتهيئة المراكز الحضرية بأسواق عالمية ذات نمو سريع. تولي اهتماما خاصا للمشاريع العقارية الكبرى كما تقوم بتطوير مشاريع ذات استعمالات متنوعة. تروم مشاريعها إلى منح قيمة مضافة إلى الاقتصاد المحلي. وتقوم الشركة حاليا بتطوير مثل هذا النوع من المشاريع في المغرب والبحرين والإمارات العربية المتحدة وإثيوبيا والأردن وعمان وصربيا . وفيما يخص “الرباط سكوير” فهو مشروع سكني متعدد الخدمات ، يوفر مجموعة متنوعة من الشقق ، بالإضافة إلى فندق ـ بوتيك ومساحات خضراء ، جميعها منظمة حول ساحة مركزية ” لا بلازا”. يقع المشروع في قلب دار السلام، ويتمتع بموقع استثنائي بين أحياء الرباط الراقية، حي السويسي وحي الرياض وبير قاسم. ويستوحي الرباط سكوير من أحدث الصيحات الحضرية العالمية، حيث يمزج بتناغم بين المحلات الراقية والشقق السكنية والفنادق الفاخرة. بين التصميم المعاصر والتشطيبات الفاخرة والهندسة المعمارية الفريدة التي تندمج تمام ا مع بيئتها، توفر إقامات “الرباط سكوير” بيئة معيشية هادئة وممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض