الطقس

توقعات أحوال الطقس لليوم الثلاثاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، بأن تتميز الحالة الجوية، عامة، بطقس مضطرب مما سيهيء الفرصة لنزول زخات مطرية رعدية محليا وفي بعض الأوقات، فوق كل من شمال البلاد، الريف، الأطلس ومناطقه المجاورة إضافة إلى المناطق الوسطى.

وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية، خلال الصباح، فوق السواحل الجنوبية، فضلا عن هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من المنطقة الشرقية، سهول المحيط الأطلسي الوسطى ومرتفعات الأطلس.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و30 درجة بالجنوب الشرقي، جنوب المنطقة الشرقية، السايس وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 20 و24 درجة بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 36 و41 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 21 و26 درجة بكل من منطقة طنجة، الريف، والماس، مرتفعات الأطلس وبالقرب من سواحل المحيط الاطلسي الوسطى وسواحل البحر الابيض المتوسط، وما بين 27 و35 درجة في باقي جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان ما بين طانطان وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض