اقتصاد

علامة BIC® الرائدة دوليا تحدث نقلة نوعية في سوق الحلاقة المغربية

أطلقت شركة BIC®الرائدة على المستوى العالمي في مجال أدوات الكتابة، والولاعات وشفرات الحلاقة، شفرتها الجديدة ” BIC®Flex2™” في المغرب.

وأشارت في بلاغ صحفي إلى أنها صممت ماكينة الحلاقة الجديدة بشفرتين قابلة للتبديل، وذات جودة عالية يمكن استخدامها لمدة طويلة.

وحرصت BIC® من خلال منتوجها الجديد BIC®Flex2™ على تطوير شفرة الحلاقة، بهدف تزويد المستهلكين بتجربة ممتعة وسريعة في الآن ذاته.

ومن مميزات ماكينة الحلاقة الجديدة ذات الشفرتين، أنها مزودة بتكنولوجيا شفرة قابلة للتبديل ومفتوحة، ما يضمن تجربة حلاقة دقيقة وسهولة كبيرة خلال غسل الوجه، فضلا عن كون رأسها قابل للدوران ما ي يسر عملية استخدامها والتحكم بها.

وبفضل التقنية المعتمدة في شفرة الحلاقة الجديدة، ي مكن لـ BIC®Flex2™ تتبع ملامح الوجه بدقة فائقة، في حين أن مقبضها غير المنزلق ي سهل إمساك المنتج،ويضمن في الوقت ذاته زيادة التحكم خلال الحلاقة.

ومن بين المزايا الأخرى لشفرة الحلاقة ” BIC®Flex2™” توفرها على شريط مزود بفيتامين (E) والألويفيرا، لضمان حلاقة ناعمة ودقيقة.

واختارت الشركة هاشتاغ #كون_كيبغيتي شعارا لها خلال الإطلاق الرسمي للمنتج والتواصل مع المستهلكين.

وفي هذا الصدد، صرحت كاريمان الجندي، مسؤولة التسويق داخل شركة BIC® شمال إفريقيا، فئة شفرات الحلاقة أن “استهلاك المنتجات اليومية أضحى في الوقت الراهن وسيلة للتعبير خاصة من لدن الجيل الجديد الذي يجد نفسه تحت وطأة العديد من العوامل الاجتماعية”. وأضافت “اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، ن ريد أن نعبر عن شخصيتنا، والحلاقة التي نعتمد عليها تمثل جزءا مهما من ذلك. ومعظم المستهلكين لم تعد لهم الرغبة في حلاقة أذقانهم تحت الإكراه، ولكن تكييف حلاقتهم مع نمط حياتهم ورغباتهم، لهذا، فإن هاشتاغ #كون_كيبغيتي هو تعبير عن حركة تبرزها الخصائص الوظيفية لشفرة BIC®Flex2™ التي تسمح للرجال بالظهور بأشكال مختلفة وكل فرد يمكنه اختيار الشكل الذي ي ناسبه وبالطريقة التي يريد أن يظهر بها ويفرض مظهره”.

وسيتم إطلاق حملة تواصلية على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد من المؤثرين الذين يمثلون قيم احترام الذات والفكاهة، مثل رضى الهايدي، سيمو الخطيب، إلياس لعز، وعثمان قدري، وأبو بكر زياني وKouz1.

وتم تحديد ثمن بيع شفرة الحلاقة الجديدة في 5 دراهم للوحدة (ثمن البيع الموصى به)، وت باع القطعة الواحدة داخل غلاف واقي في كل المحلات التجارية، الأمر الذي يضمن المزيد من الأمان والنظافة، كما ي مكن الحصول على حجم كبير يضم 5 وحدات داخل كل المتاجر الكبرى في مختلف أنحاء المغرب.

وتعد علامة “BIC” من بين العلامات الرائدة عالميا في مجال أدوات الكتابة، والولاعات وشفرات الحلاقة، التي تسهل الحياة اليومية للملايين من المواطنين عبر العالم.

وعلى امتداد أزيد من 75 عاما تعمل الشركة على تصنيع منتجات أساسية بجودة عالية يمكن الوصول إليها من لدن الجميع في مختلف أنحاء العالم.

واليوم، وبفضل هذا التوجه، أضحت العلامة حاضرة في جميع أنحاء العالم، وواحدة من أكثر العلامات المعترف بها دوليا.

وتباع منتجات الشركة اليوم في أكثر من 160 بلدا، ولها علامات تجارية شهيرة مثل= Cello®, Conté®, BIC® Flex™, Lucky Stationery, Made For YOU™, Soleil®, Tipp-Ex®, Wite-Out®.

وحققت الشركة المدرجة في بورصة باريس إيرادات بلغت 1 627,9 مليون أورو سنة 2020.

وتمثل “BIC” جزء من الأرقام القياسية للأرصدة SBF120 ومؤشر CAC MID60، كما أنها جزء من المؤشرات التي تعترف بالتزامها بالتنمية المستدامة والتعليم.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حصلت على تقييم “أ” في ترتيب مشروع الكشف عن الكربون “CDP”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض