رياضة

إبراهيموفيتش يسجل هدفه الـ400 خلال مسيرته في البطولات

سجل نجم كرة القدم السويدية ومهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش، مساء أمس الأحد، هدفه رقم 400 في الدوريات التي شارك فيها خلال مسيرته الكروية، وفقا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات.

وفرض إبراهيموفيتش نفسه نجما لفريقه ميلان وقاده للفوز على مضيفه روما في عقر داره (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد، ضمن قمة الدورة الحادية عشر من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وأحرز إبرا هدف التقدم “للروسونيري” في شباك روما، بتسديدة قوية زاحفة من خارج منطقة الجزاء عبر كرة ثابتة، في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، وهو الهدف الـ13 له في مرمى “الذئاب” مع الأندية التي لعب لها.

ومن ثم حصل النجم السويدي المخضرم على ضربة جزاء ترجمها زميله الإيفواري فرانك كيسي إلى هدف الفوز الثاني في الدقيقة 57 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب الأوليمبيكو، في العاصمة روما.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش، الذي سجل هدفه الأول بالدوريات يوم 30 أكتوبر 1999، لعب لكل من مالمو السويدي، أجاكس أمستردام الهولندي، جيفونتيس الإيطالي، إنتر ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، ميلان الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، إضافة إلى ميلان في فترتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض