H.TECH

هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova 9 الجديد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، اليوم الإثنين، عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 الجديد، في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك خلال حفل إقليمي أقيم بدبي. وأوضحت المجموعة في بلاغ صحفي أنه من خلال ميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية، فإن أحدث هاتف لسلسة HUAWEI nova سيطلق إلهاما جديدا بفضل نظام الكاميرا القوي وجميع ميزات الفيديو الجديدة، والتي تخلق إمكانيات جديدة للمستخدمين.

وأشارت إلى أن هاتف HUAWEI nova 9 يظهر لأول مرة بألوان جديدة كليا – اللون رقم 9 – Colour No. 9 ويتميز بمجموعة من تقنيات الكاميرا الرائدة بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب مصفوفة مرشح الألوان RYYB (CFA) وتقنية XD Fusion Engine. وتتيح الكاميرا للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتضمن شاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الأصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الممتاز وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط توفر تجربة سلسة، بينما تسهل ميزات الجهاز الفائق التآزر بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة.

هاتف HUAWEI nova 9

قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “من خلال ربط هواوي بجيل الشباب من المستهلكين، تم تصميم سلسلة هواتف nova لتكون أبرز المنتجات. ومن خلال التحديثات القوية للأجهزة وتكامل نظام التشغيل، يقدم هاتف HUAWEI nova 9 مجموعة مثيرة من الميزات بما في ذلك تصميم رائع مع ألوان جديدة كلي ا – اللون رقم 9 ونظام كاميرا فائق الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط – HUAWEI SuperCharge وميزات الجهاز الفائق المستقبلية. وعلاوة على ذلك، يوفر تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K وميزة التسجيل الأمامي / والخلفي المستمر المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو جذابة والاستجابة للطلب المتزايد على مدونات الفيديو “.

تصميم جديد يخطف الأنفاس

هاتف HUAWEI nova 9 هو هاتف ذكي أنيق. يقدم اللون الجديد رقم 9 – Colour No. 9، والذي تم إنشاؤه باستخدام عملية Starry Flash AG Glass الجديدة تماما والتي تضيف نسيج ا فريد ا للهيكل وتبرز وحدة الكاميرا المميزة، مما يمنحها مزيد ا من التركيز البصري. وتحت دائرة الضوء، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق. ويحتوي الهاتف على شاشة منحنية ملونة أصلية بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع سطح مدبب يتدفق مثل الشلال، مما يقلل من الحافتين اليمنى واليسرى للحصول على رؤية أكثر غامرة. ويمكنه عرض 1.07 مليار لون، ويتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز لتحسين الاستجابة.

كما أن تصميم هاتف HUAWEI nova 9 نفسه مثير للإعجاب، حيث يبلغ سمكه 7.77 مم فقط ويبلغ وزنه 175 جرام ا . كما يتميز بحلقة Star Orbit Ring المستوحاة من Nebula والتي ظهرت لأول مرة مع هاتف HUAWEI nova 8. وتأتي مع شعار حلقة “nova” الذي يبرز حلقة Star Orbit Ring، مما يجعله أكثر شهرة وجاذبية. ولا تمثل ميزات التصميم هذه استمرار ا للإرث فحسب، بل تمثل أيض ا ولادة جديدة له.

كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل

يتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو وكاميرا عمق. ويتضمن مستشعر ا كبير ا مقاس 1 / 1.56 بوصة و RYYB CFA بحساسية عالية للضوء، حيث يجمع 40 بالمائة من الضوء بالمقارنة بمستشعر RGGB القياسي. ويتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن عدم تعريض الأجزاء الساطعة من الصورة للضوء بشكل مفرط بينما تكون المناطق المظلمة واضحة ومليئة بالتفاصيل.

وبمجرد أن تلتقط أجهزة الكاميرا صورة، تبدأ تقنية XD Fusion Engine في العمل، باستخدام تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.

ابتكارات مدونة الفيديو

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بكاميرا أمامية عالية الدقة تبلغ 32 ميجابكسل تدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت الفيديو AIS (AI Image Stabilization)، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الدقة لأنفسهم أثناء التحدث إلى الكاميرا أو عند قيامهم بالتدوين عبر الفيديو.

وبفضل التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، يمكن للمستخدمين أيض ا التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يسمح لهم بالتقاط قصتهم بسلاسة في ملف فيديو واحد. ويسمح تسجيل الفيديو مزدوج العرض للمستخدمين بعرض ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث، في نفس الوقت باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية دون الحاجة إلى تحرير أو ، عندما تريد عرض الصورة الكبيرة والتفاصيل ، يمكنك في نفس الوقت التقاط لقطة قريبة و لقطة بزاوية واسعة في نفس الوقت.

وباستخدام تطبيق Petal Clip، يمكن للمستخدمين بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات. وعلاوة على ذلك، تم تبسيط عمليات التحرير المعقدة بفضل بحث الفيديو وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

القوة في المتناول ويدعم الجهاز تقنية Touch Turbo الجديدة، التي ترتقي بألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستوى جديد لأنها تتيح تحكما أكثر دقة واستجابة. وسواء كان ذلك للألعاب أو لمجرد تصفح الإنترنت، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 عمر بطارية ممتاز مع بطارية عالية السعة 4300 مللي أمبير في الساعة . وبالإضافة إلى ذلك، يتم الحفاظ على وقت أوقات الشحن عند الحد الأدنى، حيث يدعم الهاتف الذكي الجديد تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط للشحن عالي السرعة.

متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وآمن

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. ويتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن في هاتف HUAWEI nova 9، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات ذات جودة عالية.

حزمة Petal One وهاتف HUAWEI nova 9

Petal One عبارة عن حزمة اشتراك الكل في واحد لجعل حياة المستخدم أفضل ، والتي تشمل على Mobile Cloud والفيديو والموسيقى والمزيد من الخدمات القادمة. وتوفر Petal One خدمة عضوية متعددة السيناريوهات ويمكن دعمها على أجهزة متعددة بما في ذلك هواتف هواوي المحمولة والأجهزة اللوحية الذكية القابلة للارتداء. عند شراء هاتف HUAWEI nova 9، يمكنك الاستفادة مما يلي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض