رياضة

نصير مزرواي .. اخترت بايرن ميونخ لأنه بإمكاني الفوز معه بالألقاب الكبرى

أعرب الدولي المغربي نصير مزراوي عن ارتياحه بالتوقيع لفريق بايرن ميونخ الألماني ، مؤكدا أنه اختار الانضمام للنادي البافاري لأنه بإمكانه الفوز معه بالألقاب الكبرى .

وقال مزراوي، في أول تصريحات له للموقع الرسمي للنادي البافاري، عقب الإعلان اليوم الثلاثاء عن انضمامه لبارين ميونخ “لقد اخترت هذا النادي، لأنه بإمكاني الفوز معه بالألقاب الكبرى “.

وأضاف “بمجرد بدء المحادثات الأولى مع مسؤولي بايرن، شعرت بأنني متحمس للانضمام إلى أحد أكبر أندية أوروبا”.

وتابع “بايرن توج مؤخرا بطلا للبوندسليجا للمرة العاشرة على التوالي، وسيكون أحد المرشحين بقوة لنيل لقب دوري أبطال أوروبا مجددا في الموسم القادم”.

وبات مزراوي ثاني لاعب مغربي وعربي ينضم للعملاق البافاري بعد مواطنه المدافع الدولي السابق مهدي بن عطية الذي جاور البايرن خلال الفترة من 2014 إلى 2017.

وعبر أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، عن سعادته بالصفقة المغربية، قائلا : “مزراوي هو لبنة البناء القادمة، في ظل عملنا على تعزيز فريقنا بطريقة مخطط لها، لدينا آمال كبيرة من جديد للموسم المقبل، ولاعبون مثل نصير مزراوي يزيدون الخيارات أمامنا”.

وأضاف “نريد التتويج بدوري أبطال أوروبا مجددا ، ونريد الاحتفال بالمزيد من النجاحات في السنوات القادمة”.

و يمثل انضمام مزراوي خيارا أمام جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، لمركز الظهير الأيمن، حيث سيعيد الفرنسي بنجامين بافارد إلى مركزه المفضل في قلب الدفاع، وذلك مع انتقال نيكلاس سولي إلى بوروسيا دورتموند.

وتردد أن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع لاعب آخر من أجاكس، ويتعلق الامر بلاعب خط الوسط ريان جرافنبرخ ( 19 سنة) لكن لم يجر التوصل إلى اتفاق بين الناديين بعد.

و تشمل قائمة اللاعبين الذين يرغب بايرن ميونخ في ضمهم كلا من بورنا سوزا مدافع شتوتغارت وكونراد لايمر لاعب خط وسط لايبزيغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض