رياضة

بطولة ألمانيا.. شكوك حول مشاركة بيلينغهام في مباراة اللقب لدروتموند

تحوم الشكوك حول مشاركة الدولي الإنكليزي جود بيلينغهام مع بوروسيا دورتموند في مباراة اللقب ضد ضيفه ماينتس السبت، ضمن المرحلة 34 والاخيرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

يتصدر دورتموند ترتيب البوندسليغا بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ (70 مقابل 68)، ويتحتم عليه الفوز على أرضه حيث خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، ليتو ج بطلا للمرة الاولى منذ 2012 وينهي هيمنة العملاق البافاري التي دامت عشر سنوات.

قال المدرب إدين ترزيتش “بالنسبة لجود، هناك علامة استفهام. خلال الأيام القليلة الماضية، كثف جدول تدريباته، يبدو الوضع جيد ا، لكنه لم يتدرب معنا على أرض الملعب حتى الآن”.

ويعاني بيلينغهام البالغ 19 عاما من آلام في ركبته منذ المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشنغلادباخ 5-2 في المرحلة قبل الماضية، وغاب عن الانتصار الاخير ضد مضيفه أوغسبورغ (3-0) الذي ارتقى به الى الصدراة في اليوم التالي لخسارة بايرن على أرضه ضد لايبزيغ.

وأوضح ترزيتش “سنرى في التدريبات اليوم (الخميس) وغدا، وسنقرر ما إذا كان ذلك كافيا ليبدأ أساسيا. نريده بالتأكيد أن يكون في المجموعة يوم السبت”.

أشارت الصحافة الاسبانية والالمانية الى أن لاعب الوسط الواعد في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد، لذا قد يخوض مباراته الأخيرة بقيمص دورتموند السبت ويختتم مشواره مع الفريق الاسود والاصفر بلقب الدوري بعد ثلاثة مواسم من وصوله الى منطقة الرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض