سياسة

التنمية الترابية.. لقاء تشاوري بسيدي سليمان بمشاركة SRM-RSK

سياسة

 SRM-RSK مشاركة في إطار المبادرة الملكية السامية

في إطار الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، شاركت الشركة الجهوية متعددة الخدمات الرباط–سلا–القنيطرة (SRM-RSK)، من خلال مديريتها الإقليمية بسيدي سليمان، في اللقاء التشاوري حول الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية المندمجة، الذي احتضنته عمالة إقليم سيدي سليمان.

دعم استراتيجي للمشاريع الترابية المندمجة

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من المشاورات الوطنية الرامية إلى بلورة رؤية جديدة للتنمية الترابية تعتمد على المشاركة، والقرب، وتوحيد الجهود بين مختلف المتدخلين من سلطات محلية وفاعلين اقتصاديين واجتماعيين.

ورشة الماء: محور أساسي للنقاش

وقد شاركت SRM-RSK في الورشة المخصصة لقطاع الماء، والتي شكلت فضاءً لبحث سبل
التدبير المستدام للموارد المائية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب مناقشة تحديات وتوجهات المرحلة المقبلة.

التزام SRM-RSK بخدمة المواطن والتنمية المستدامة

وخلال هذا اللقاء، أكدت الشركة التزامها بمواصلة مواكبة المشاريع التنموية المندمجة والمستدامة على مستوى جهة الرباط–سلا–القنيطرة، والعمل على تطوير حلول مبتكرة في مجال تسيير المياه والرفع من جودة الخدمات، بما ينسجم مع التوجهات الوطنية في مجال الحكامة البيئية والاقتصادية.

Image Image Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MCG24

مجانى
عرض
CONGTOGEL