رياضة

ديبالا يقود روما الى الصدارة عقب الفوز 3-صفر على مونتسا

قاد الدولي الارجنتيني باولو ديبالا فريقه روما الى صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بتسجيله ثنائية في الفوز 3-صفر على ضيفه مونتسا، فيما استعاد إنتر توازنه بتفوقه 3-1 على ضيفه كريمونيزي اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة.

ووقع الارجنتيني الذي وصل من جوفنتوس هذا الصيف على أول أهدافه بقميص فريق العاصمة ليقوده الى الصدارة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، بفارق نقطة عن إنتر الثاني واثنتين عن ميلان الثالث.

ستكون الفرصة سانحة لكل من نابولي ولاتسيو باللحاق بروما غدا الأربعاء ضد ليتشي وسمبدوريا توالي ا، بينما يتواجه أتالانتا وتورينو – وكلاهما أيض ا برصيد سبع نقاط – الخميس.

وكان روما تعادل مع يوفنتوس 1-1 في المرحلة السابقة في عودة ديبالا الى تورينو بعد أن غادره مع نهاية عقده بعد فشل الطرفين في التوصل الى اتفاق.

ورشح الكثيرون فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليكون الحصان الاسود هذا الموسم بعد استقدام ديبالا، ويبدو أن الارجنتيني مصمم على تأكيد هذه التوقعات.

سجل هدفه الاول بعد أن وصلته كرة جميلة فوق المدافعين من الانجليزي تامي أبراهام، استلمها ودخل بها الى منطقة الجزاء رغم المضايقة من لاعب ين وسددها قوية بيسراه الى يسار الحارس (17).

وأضاف الدولي الارجنتيني الثاني والهدف رقم مئة له في الدوري الايطالي بعد أن تصدى الحارس ميكيلي دي غريغوريو لتسديدة أبراهام، تهيأت أمام ديبالا الذي تابعها في الشباك (38).

وأحرز المدافع البرازيلي روجير إيابانييز الهدف الثالث برأسية إثر كرة نفذها لورنتسو بيليغريني من ركلة ركنية (61).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض