رياضة

تركيا.. الدولي مسعود أوزيل يعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم

أعلن الدولي التركي الألماني، مسعود أوزيل، اليوم الأربعاء، اعتزاله كرة القدم نهائيا عن عمر 34 عاما. ومن خلال رسالة عبر حسابه بتويتر، أوضح لاعب “باشاك شهير” التركي، واللاعب السابق في صفوف ريال مدريد وأرسنال، أنه قرر اعتزال كرة القدم نهائيا بعد 17 عاما من اللعب.

وكتب أوزيل، الفائز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني: “بعد دراسة متأنية أعلن اعتزالي فورا من كرة القدم الاحترافية”.

وأضاف: “لقد كان لي شرف أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عاما وأشعر بالامتنان بشكل لا يصدق لهذه الفرصة. ولكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، وبعد تعرضي لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة”.

وواصل أوزيل “لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تنسى، وأنا أود أن أشكر الأندية التي لعبت لها، شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وفنربخشه وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء”.

وتابع بالقول “شكرا لجميع المشجعين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله”.

وبدأ أوزيل مسيرته في شالكه، قبل أن ينضم إلى فيردر بريمين، الفريق الذي كان بوابة عبوره وانتقاله إلى ريال مدريد في العام 2010، وبعد 3 سنوات مع الفريق الاسباني، انتقل أوزيل إلى الدوري الإنكليزي الممتاز ليلعب مع أرسنال، بعد ذلك انضم إلى فنربخشة التركي (2021)، قبل أن يختتم مسيرته في باشاك شهير.

وتوج أوزيل بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا، كما حقق لقبا في الدوري الإسباني ومثله في كأس إسبانيا مع ريال مدريد، وفي أرسنال حصد 4 ألقاب في كأس الاتحاد الإنكليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض