رياضة

كرة القدم.. غوارديولا يشيد بفوز ألفاريس وميسي بمونديال قطر

أشاد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانجليزي ،اليوم الأربعاء، بمهاجمه الأرجنتيني خوليان ألفاريس والنجم ليونيل ميسي الذي أشرف عليه في برشلونة الاسباني، عقب قيادتهما منتخب “راقصي التانغو” للفوز بنجمة عالمية ثالثة في مونديال قطر لكرة القدم.

واعتبر غوارديولا هذا التتويج تكريسا لمسيرة ميسي الساحرة الذي فاز بألقاب عديدة تحت اشرافه عندما كان يدافع عن ألوان النادي الكاتالوني قبل انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي. وفاز أيضا مدافع سيتي السابق نيكولاس أوتاميندي باللقب العالمي في قطر، حيث قال غوارديولا ،اليوم الأربعاء، عشية المواجهة المنتظرة لفريقه أمام ليفربول، حامل اللقب، في الدور الرابع من كأس الرابطة “بالنسبة إلى خوليان، نحن سعداء. لعب كثيرا وكانت مساهمته رائعة للمنتخب، نظرا للطريقة التي لعبوا بها. نملك بطلا للعالم في فريقنا”.

وأضاف “نحن سعداء للغاية من أجله. تهانينا له، لنيكو أوتاميندي أيضا، وبالطبع شخصيا لليو ميسي، للأرجنتين كدولة. هم أبطال بجدارة”.

وعزز أداء ميسي مكانته كواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة المستديرة، بينما لم يحتج غوارديولا الذي فاز معه مرتين بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما كان مدربا لبرشلونة، إلى أي دليل إضافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض