رياضة

أسود القاعة يكتسحون ليبيا ويضربون موعداً مع أنغولا في نهائي كأس أمم أفريقيا “الفوتسال”

واصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة سلسلة انتصاراته المُقنعة في بطولة كأس أمم أفريقيا “الفوتسال” المقامة حالياً في العاصمة الرباط، بعد فوزه المُستحق على نظيره الليبي بنتيجة (6-0) في مباراة نصف النهائي التي احتضنتها القاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

سيطرة مغربية مُطلقة

فرض “أسود القاعة” سيطرتهم على مجريات المباراة منذ دقائقها الأولى، حيث تمكن سفيان المسرار من افتتاح النتيجة في الدقيقة الثالثة. وواصل يوسف جواد تألقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

مُواصلة التألق

واصلت كتيبة المدرب هشام الدكيك تألقها في الشوط الثاني، حيث أضاف كل من بلال البقالي وأنس العيان الهدفين الثالث والرابع على التوالي في الدقيقتين 15 و 21.

تعزيز النتيجة

بعد الاستراحة، لم يتغير سيناريو المباراة، حيث واصل المنتخب المغربي ضغطه على نظيره الليبي، وتمكن سفيان المسرار من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 32، قبل أن يُضيف بلال البقالي الهدف السادس في الدقيقة 38.

تأهل مُستحق

وبفضل هذا الفوز المُستحق، حجز “أسود القاعة” بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم داخل القاعة أوزبكستان 2024، كما ضمنوا التواجد في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا “الفوتسال”.

موعد مع أنغولا

سيواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية للبطولة الأفريقية، نظيره الأنغولي، الذي تأهل بدوره إلى النهائي بعد فوزه على مصر بنتيجة (3-7).

مُشاركة مُتميزة

يُقدم المنتخب المغربي أداءً مُتميزاً في هذه البطولة، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته حتى الآن، مسجلاً 27 هدفاً، ولم يتلقَ أي هدف.

طموحات كبيرة

يتطلع “أسود القاعة” إلى تحقيق لقبهم الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا “الفوتسال”، بعد أن توجوا باللقب عامي 2016 و 2020.

دعم جماهيري كبير

يُحظى المنتخب المغربي بدعم جماهيري كبير في هذه البطولة، حيث تتواجد أعداد غفيرة من المشجعين في جميع مبارياته.

يُقدم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة مُستوى مُقنعاً في بطولة كأس أمم أفريقيا “الفوتسال”، ويسعى لتحقيق لقب القارة للمرة الثالثة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض