رياضة

فريق كرة القدم المصغرة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالصويرة يتوج وصيفا للفائز في البطولة الوطنية

أحمد بومعيز/ الصويرة 
في سياق النسخة 13 للبطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة لمؤسسات الأعمال الاجتماعية للتعليم على الصعيد الوطني، والتي احتضنت فعالياتها مدينة بوجدور من 13 إلى 19 مارس الجاري، احتل فريق  مؤسسة الصويرة، المرتبة الثانية بعد فوز فريق بوجدور في المقابلة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 التظاهرة الرياضية الوطنية التي اختتمت يوم السبت 18 مارس الجاري بمدينة بوجدور، والتي نظمت هذه السنة تحت شعار ” الأنشطة الاجتماعية جسر للتواصل، وتعزيز للقيم الإنسانية، وتوطيد للوحدة الوطنية”، عرفت مشاركة 12 فريقا من مختلف جهات المملكة. وقد مثلت مؤسسة الصويرة جهة مراكش آسفي بعد فوزها في البطولة الجهوية في التصفيات خلال شهر فبراير الماضي.
وفي تصريح لطلال أوبادو ، مدرب فريق مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالصويرة، ورئيس الوفد،  فقد أكد أن التظاهرة كانت في مستوى تطلعات مؤسسات الأعمال الاجتماعية وطنيا، وأن التنظيم بإقليم بوجدور كان مناسبة للوقوف على ما وصلت إليه الأقاليم الجنوبية من خبرة وتجربة وبنيات استقبال مختلفة، تؤهلها لاحتضان التظاهرات الرياضية الوطنية والقارية والدولية. كما أشاد أوبادو بمستوى التنظيم والمستوى التقني للفرق المشاركة في البطولة، واعتبر أن المرتبة الثانية بالنسبة للصويرة تعد مرتبة مشرفة، منوها بأداء فريقه، وكذلك بفوز لاعب الفريق الصويري، عبد الغني الضعيف، بلقب أحسن لاعب في البطولة. كما قدم شكره لكل اللاعبين والأطر التقنية وعلى رأسهم المؤطرين عمر الماسي وأيوب الموحدي، على المجهودات التي بذلاها من أجل تتبع وتأهيل فريق المؤسسة. كما هنأ فريق مؤسسة بوجدور على فوزه بلقب البطولة، ووعد كل محبي فريق الصويرة بالاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والفوز بالكأس في الدورة 14 المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض