مجتمع

ميدلت .. قافلة لتحسيس العمال الفلاحيين حول محاربة كوفيد-19

انطلقت، اليوم الثلاثاء بإقليم ميدلت، فعاليات قافلة لتحسيس العمال الفلاحيين حول محاربة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتستهدف هذه القافلة، التي ينظمها المجلس العلمي المحلي بميدلت بالتنسيق مع عمالة الإقليم، على مدى 15 يوما، العمال الفلاحيين في ضيعات إنتاج التفاح.

وأكد رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت، أبو طالب با سيدي، أن هذه القافلة تندرج في إطار الأنشطة التوعوية التي ينظمها المجلس العلمي وفي سياق الدعم المقدم لجهود محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والتحسيس بتداعياته الاجتماعية والاقتصادية على السكان.

وأوضح أن هذه المبادرة تروم تذكير العمال الفلاحيين في إقليم ميدلت بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي أوصت بها الجهات المختصة في سياق محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأشار إلى أنه سيتم توزيع العديد من الكمامات الواقية خلال هذه القافلة التي ستنتقل، وفق برنامج محدد، إلى عدة مناطق من أجل لقاء العمال الفلاحيين في المزارع المتخصصة في إنتاج التفاح المنتشرة في عدة بلديات بإقليم ميدلت.

وأبرز أن هذه الحملة تتوخى رفع الوعي بأهمية الحفاظ على صحة الإنسان، التزاما بمبادئ الدين الإسلامي واستحضارا للآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تحث على الحفاظ على الصحة العامة.

وشدد على أن المجلس العلمي المحلي يدعو السكان إلى توخي اليقظة والتعبئة باستمرار لمواجهة وباء (كوفيد-19)، مبرزا ضرورة اعتماد الإجراءات الوقائية الموصى بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض