رياضة

مدرب الكونغو : سنواجه المغرب باستراتيجية أكثر فعالية

تحدث الفرنسي سيباستيان دوسابر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، عن مباراة الأخير أمام نظيره المغربي، المرتقبة يوم الأحد 21 يناير 2024، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023”.

عقب تعادل منتخبه الكونغو الديمقراطية أمام زامبيا، بهدف لمثله، مساء الأربعاء 17 يناير 2024، قال سيباستيان دوسابر، في تصريح صحفي لقناة “كنال+”، إن منتخبه سيواجه نظيره المغربي، يوم الأحد المقبل، اعتمادا على “استراتيجية أكثر فعالية”.

وخلال الندوة الصحفية بعد تعادل فريقه أمام نظيره الزامبي بهدف لمثله، قال دوسابر عن المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي: “سوف نسترجع إمكانياتنا، وسنكون شجعان كما كنا الليلة، طموحنا الفوز في المباراتين المقبلتين، آمل أن يكون مهاجمينا أكثر فعالية”.

وبخصوص التعادل هدف لمثله أمام زامبيا قال دوسابر: “يؤسفني أن مهاجمي منتخبنا لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة مع كل الفرص التي أتيحت لنا، اتسمنا بالشجاعة والمغامرة، وقدمنا كرة قدم جميلة، ولكن نتأسف على كل الفرص الضائعة”.

وتجرى مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في ملعب “لورانت بوكو” انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض