رياضة

كومان يعدد مزايا الوافدين الجدد إلى برشلونة

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي, وحدد مدى أهميتها للفريق في الموسم القادم.

و أبرم برشلونة اربع صفقات لغاية الآن معظمها مجانية, حيث تعاقد مع إريك غارسيا, ممفيس ديباي وسيرجيو أغويرو, كما تم التوقيع مع إيمرسون مقابل 8 ملايين يورو لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بشأن مواطنه ممفيس ديباي : “أعرفه جيدا, لديه الكثير من الشخصية واللياقة البدنية والسرعة, يمكنه اللعب في مواقف مختلفة بخط الهجوم, إنه في السن المثالي لإظهار قدراته”.

وعن سيرجيو أغويرو, قال كومان : “كان علينا تحسين أدائنا في خط الهجوم, إنه لاعب يتمتع بخبرة كبيرة وخطير داخل منطقة الجزاء, الشيء المهم أنه يتمتع بصحة بدنية, هدفنا هو الحفاظ عليه ليبقى في أفضل حالاته”.

كما أشاد رونالد كومان بالمدافع الشاب إريك غارسيا : “لقد قدم بطولة أوروبية رائعة, لقد جاء من هنا, ورغم صغر سنه, إلا أنه يتمتع بالفعل بخبرة كبيرة (…) يلعب في نفس المركز الذي كنت ألعب به. بالكرة إنه جيد جدا, ويمكننا التحسن في الخط الدفاعي باستخدامه, لديه مستقبل عظيم”.

وأنهى كومان حديثه متطرقا إلى إيمرسون : “إنه أحد أفضل المدافعين في الليغا وقد تم استدعاؤه من قبل لمنتخب البرازيل, سوف يمنحنا الكثير من القوة البدنية, وهو مناسب جدا لطريقة لعبنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
MCG24

مجانى
عرض